المؤتمر الشعبي في حضرموت يدين محاولات الحوثي لإستهداف المؤتمر

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عبرت قيادات وقواعد حزب المؤتمر الشعبي العام فرع حضرموت عن إدانتها وإستنكارها للمحاولات التي تقوم بها ميليشيا الحوثي الإنقلابية وتستهدف وحدة صف الحزب .

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، قال بيان صادر عن قيادة المؤتمر الشعبي العام محافظة حضرموت، أنها تابعت ما يقوم به بعض المحسوبين على اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام  في صنعاء من تحركات واجراءات تنظيمية مشبوهة وتحت سلطة واشراف المليشيات الإنقلابية الحوثية التي تكن الحقد وتبطن العداء للمؤتمر الشعبي العام وقيمه ومبادئه الوطنية.

وأعرب البيان عن إستنكار فرع حضرموت للأنشطة والممارسات والتحركات المشبوهة؛ التي تنفذ من خلال بعض المحسوبين على قيادة المؤتمر الشعبي العام في صنعاء التي لا تزال ترزح تحت وطأة وسيطرة المليشيات الأنقلابية الحوثية العنصرية الطائفة .. مؤكداً أن هذه الأعمال تتنافى مع الميثاق الوطني والنظام الداخلي وترفضها القيم والمبادئ والثوابت الوطنية  التي يؤمن بها المؤتمر الشعبي العام قيادة واعضاء وانصار .

وأشار البيان إلى أن المؤتمر لم ولن يكون الا تنظيما وطنيا جمهوريا يرفض المشاريع العنصرية والسلالية والطائفة؛ ويقف ثابتا مع الشرعية اليمنية المعترف بها دوليا ومدافعا عن النظام الجمهوري واهداف الثورة اليمنية الخالدة ومشروع الدولة الإتحادية الفيدرالية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي .

وأكدت قيادة المؤتمر الشعبي العام بحضرموت قوفها الثابت والمبدئي مع الشرعية الدستورية ممثلة في رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي التي تعتبر وحدها الجديرة بقيادة التنظيم الوطني المؤتمر الشعبي العام واعادة ترتيب اطره وتكويناته القيادية وفقا النظام الداخلي ولوائح المؤتمر. 

ودعا البيان كافة القيادات والقواعد والأنصار الى توحيد الجهود ورص الصفوف وحشد كل الطاقات للحفاظ على المؤتمر الشعبي العام تنظيما وطنيا خالصا موحدا ، والوقوف بكل ثابت كالبنيان المرصوص خلف القيادة الشرعية لمواجهة المشروع الإنقلابي الإمامي الطائفي حتى هزيمته وازالة اثاره الكارثية على الوطن وابنائه.

المؤتمر الشعبي في حضرموت يدين محاولات الحوثي لإستهداف المؤتمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المؤتمر الشعبي في حضرموت يدين محاولات الحوثي لإستهداف المؤتمر، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المؤتمر الشعبي في حضرموت يدين محاولات الحوثي لإستهداف المؤتمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق