وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي: انتفاضة صنعاء صحوة من كابوس طائفي

وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي: انتفاضة صنعاء صحوة من كابوس طائفي
وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي: انتفاضة صنعاء صحوة من كابوس طائفي

وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي: انتفاضة صنعاء صحوة من كابوس طائفي، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي: انتفاضة صنعاء صحوة من كابوس طائفي، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي: انتفاضة صنعاء صحوة من كابوس طائفي.

 
اعتبر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، السبت، انتفاضة صنعاء واليمن ضد ميليشيات الحوثي الإيرانية بمثابة صحوة من كابوس طائفي.
وقال قرقاش، في تغريدة على حسابه بتويتر، "انتفاضة صنعاء واليمن، بمثابة صحوة من كابوس الانجراف وراء الدعوات الطائفية المظللة والمضادة لمصالح الشعب اليمني".

وأكد قرقاش أن "الوساطة القطرية لإنقاذ مليشيات الحوثي الطائفية موثقة، ولن تنجح لأنها ضد إرادة الشعب اليمني الذي يتطلع إلى محيطه العربي الطبيعي".

وكانت مصادر إعلامية قد كشفت في وقت سابق أن أمير قطر تميم بن حمد حاول التوسط لإنهاء التوتر في صنعاء وإنقاذ ميليشيات الحوثي الإيرانية، لكن الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح رفض.

وانتفضت القوات التابعة لحزب المؤتمر الشعبي على ميليشيات الحوثي وسيطرت على معظم المفاصل الهامة في صنعاء وعدد من المحافظات الشمالية، بعد يومين من الاقتتال.

وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي: انتفاضة صنعاء صحوة من كابوس طائفي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي: انتفاضة صنعاء صحوة من كابوس طائفي، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي: انتفاضة صنعاء صحوة من كابوس طائفي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة