الارشيف / اخبار اليمن

شخصية يمنية من اهم رجال الوطن تصل قبل قليل بطائرة أممية العاصمة المؤقتة عدن .. لاستلام محافظة الحديدة(الاسم +الصورة)


اخبار من اليمن تداولت وسائل إعلام محلية أنباء عن وصول محافظ الحديدة السابق، صخر الوجيه وصل الى العاصمة المؤقتة عدن لاستلام المحافظة بناءً على اتفاق السويد.

وقالت المصادر أن الوجيه، وصل عبر طائرة أممية مع مجموعة من خبراء ومراقبين تابعين للأمم المتحدة.

وأضافت الوسائل، أن المبعوث الأممي كان قد اجرى عدة اتصالات بالمحافظ الوجيه لمناقشة اليات وتفاصيل تنفيذ اتفاق السويد.. ولم يتسنَ التاكد منحقيقة هذه الأنباء حتى اللحظة.

وكان صخر الوجيه، محافظ الحديدة قبل انقلاب المليشيات الحوثية على الشرعية واجتياح العاصمة صنعاء، وعدد من المحافظات، بينها الحديدة في سبتمبر 2014.

ونصت اتفاقية السويد الأسبوع الماضي على إيقاف المعارك في الحديدة، وعودتها إلى السلطات الحكومية، وفقًا لمسؤولين في الحكومة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شخصية يمنية من اهم رجال الوطن تصل قبل قليل بطائرة أممية العاصمة المؤقتة عدن .. لاستلام محافظة الحديدة(الاسم +الصورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شخصية يمنية من اهم رجال الوطن تصل قبل قليل بطائرة أممية العاصمة المؤقتة عدن .. لاستلام محافظة الحديدة(الاسم +الصورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شخصية يمنية من اهم رجال الوطن تصل قبل قليل بطائرة أممية العاصمة المؤقتة عدن .. لاستلام محافظة الحديدة(الاسم +الصورة).