الارشيف / اخبار اليمن

نائب رئيس الوزراء الميسري يدعو الى عدم الالتزام بالهدنة واتفاق السويد (تفاصيل)

اخبار من اليمن دعا نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية “احمد الميسري ” الى عدم الالتزام بالهدنة واتفاق السويد، في احدث تصريح لمسؤول رفيع يدعو الى رفض اتفاق السويد فيما يخص الحديدة .

وبحسب تصريحات صحفية قال :  الميسري بالأمس القريب أختتمت مباحثات السويد ونحن مع الأسف الشديد كان بإمكاننا تحقيق النصر في وقت مبكر، حيث كانت الحديدة قاب قوسين أو أدنى من أن تكون تحت قبضة الدولة الشرعية وأبطال ألوية العمالقة، وهنا نجدد تأكيد الدولة والشعب بعدم ثقتنا بالحوثيين، وعلى الجميع عدم الثقة بالحوثيين.

 

جاء ذلك في كلمة القاها بحفل اختتام العام التدريبي 2018م والاحتفال بيوم الشرطة العربي الذي يُصادف الـ 18 من شهر ديسمبر من كل عام والتي نظمته وزارة الداخلية ممثلة بقطاع التدريب والتأهيل والإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالوزارة، في العاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم الثلاثاء .

وأضاف الميسري بالقول : باسم المقاتلين بكافة جبهات القتال وباسم أولياء دم الشهداء الذين ضحوا ومازالت دمائهم تُسفك إلى ليلة أمس، أطالب بأن لا تذهب هذه التضحيات هدراً، ونتمنى أن يكون لهذه التضحيات الجسيمة والكبيرة ثمن وقيمة، كونه لا توجد قيمة إلا بتحرير الأرض فالدماء تُسفك من أجل الأرض والعرض وليس من أجل المال.

وتأتي تصريحات وزير الداخلية عقب ساعات من سريان هدنة بين القوات الموالية للشرعية والحوثيين برعاية أممية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
نائب رئيس الوزراء الميسري يدعو الى عدم الالتزام بالهدنة واتفاق السويد (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الوزراء الميسري يدعو الى عدم الالتزام بالهدنة واتفاق السويد (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الوزراء الميسري يدعو الى عدم الالتزام بالهدنة واتفاق السويد (تفاصيل).