لن تصدق ما فعله ناطق الحوثيين مع صاحبة العيون الزرقاء والشعر الذهبي في السويد .. وهدية سرية تكشف المستور.. وهذا ما بداخلها .. شاهد

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  
اثارت صورة تجمع ناطق مليشيا الحوثي محمد عبدالسلام مع وزير خارجية السويد حالة من الجدل والسخرية .

ويظهر في الصورة ناطق المليشيات الحوثية وهو يهدي وزيرة الخارجية السويدية هدية في صندوق صغير , بينما هي تمسك يد محمد عبدالسلام ، في حالة وصفها ناشطون بـ‘‘خاتم الخطوبة’’ كتعبير عن سخريتهم من هذا التصرف الذي يبدو أنه الأول من نوعه لسياسي يمني.​


الصورة لقيت تفاعلا واسعا , متسائلين كيف تزايد وتغرر جماعة الحوثي بافكارها المتحجرة على البسطاء من الناس في حين يذهب ناطقهم الرسمي ليتودد ممن اسموهم اليهود والنصارى .. تعبيرا عن السخرية من الجماعة التي تظل تردد على اتباعها عدم موالاة " اليهود والنصارى " ويعتبرون ذلك خروجا عن الدين .

 

في حين اعتبر اخرون هذه الخطوة ايجابية , ليتعلم الحوثيين معاني التسامح مع الاخرين , والخروج من قوقعة افكارهم المتخلفة .. ومطالبين بتشجيع الحوثيين على مثل هذه الخطوات .

 

وقالوا ان مواجهة الفكر الارهابي الظلامي المتحجر للحوثيين هو بتعريفهم بالثقافات وقيم العالم المتحضر .

 

في حين طالب ناشطون من الحوثيين بالتعامل مع اليمنيين مثل ما يتعامل ناطقهم الرسمي مع اصحاب العيون الزرقاء والشعر الذهبي .

لن تصدق ما فعله ناطق الحوثيين مع صاحبة العيون الزرقاء والشعر الذهبي في السويد .. وهدية سرية تكشف المستور.. وهذا ما بداخلها .. شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لن تصدق ما فعله ناطق الحوثيين مع صاحبة العيون الزرقاء والشعر الذهبي في السويد .. وهدية سرية تكشف المستور.. وهذا ما بداخلها .. شاهد، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لن تصدق ما فعله ناطق الحوثيين مع صاحبة العيون الزرقاء والشعر الذهبي في السويد .. وهدية سرية تكشف المستور.. وهذا ما بداخلها .. شاهد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق