الارشيف / اخبار اليمن

إعدام ‘‘الديلمي’’ قاتل الطفل ‘‘عطران’’ .. وهكذا كانت ردة فعل الحاضرين في قاعة المحكمة لحظة النطق بالحكم .. شاهد الفيديو

اخبار من اليمن أصدرت محكمة الاستثناف في محافظة إب,امس الثلاثاء, بشأن قضية الطفل عبدالرحمن أكرم عطران بالأعدام عبدالله الديلمي بعد ادانته بجريمته. 

وأيدت محكمة الأستثناف غرب إب ,امس الثلاثاء, حكم المحكمة الأبتدائية بإعدام قاتل الطفل عطران رمياً بالرصاص حتى الموت، لقتله عمداً وعدواناً الحدث الطفل عبدالرحمن. 

حيث أقدم عبدالله الديلمي على قتل الطفل عبدالرحمن نجل الدكتور أكرم عطران عميد كلية التربية في جامعة اب . 

يذكر أن الجاني المدعو عبدالله الديلمي على اطلاق الرصاص الحي بشكل متعمد على الطفل عبدالرحمن أكرم عطران في مدينة اب , وأصابه في رأسه اصابه مباشرة على خلفية ارتطام كرة قدم في وجه الديلمي بعد ان ركلها الطفل بشكل غير متعمد إليه. 

وأعقب النطق بالحكم صرخ الحاضرون بقعر المحكمة مهللين بالحكم “يحيا العدل”


شاهد أيضــاً.. 

أسرة عبدالملك تتلقى هذا الخبر المفزع وتفقد أحد أفرادها بهذه الطريقة المرعبة ,,الاسم والتفاصيل‘‘

بالصور : هذا شبيه الرئيس عبدربه منصور هادي يتحدث لصحيفة عدنية .. فماذا قال ؟!

بشرى سارة.. صرف مرتبات موظفي الدولة في جميع المحافظات بدءً من هذا التاريخ


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
إعدام ‘‘الديلمي’’ قاتل الطفل ‘‘عطران’’ .. وهكذا كانت ردة فعل الحاضرين في قاعة المحكمة لحظة النطق بالحكم .. شاهد الفيديو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعدام ‘‘الديلمي’’ قاتل الطفل ‘‘عطران’’ .. وهكذا كانت ردة فعل الحاضرين في قاعة المحكمة لحظة النطق بالحكم .. شاهد الفيديو، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعدام ‘‘الديلمي’’ قاتل الطفل ‘‘عطران’’ .. وهكذا كانت ردة فعل الحاضرين في قاعة المحكمة لحظة النطق بالحكم .. شاهد الفيديو.