بتمويل صلة للتنمية فجر الأمل تختتم برامج تمكين المرأة بدورة التسويق الذاتي

يمان نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بتمويل صلة للتنمية فجر الأمل تختتم برامج تمكين المرأة بدورة التسويق الذاتي، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر بتمويل صلة للتنمية فجر الأمل تختتم برامج تمكين المرأة بدورة التسويق الذاتي، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع يمان نيوز.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة بتمويل صلة للتنمية فجر الأمل تختتم برامج تمكين المرأة بدورة التسويق الذاتي.

       19/12/2017 18:14:16

يمان نيوز -متابعات 

بتمويل مؤسسة صلة للتنمية أقامت مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية دورة التسويق الذاتي للمدرب محمد القاسم ضمن برنامج تمكين المرأة المقام في تعز والذي يحمل في طياته دورتين الأولى الخياطة والأخرى في صناعة البخور المخصصة للمرأة التي تعول أسرها .

جاءت هذه الدورة الهادفة للمشاركات في البرنامج لتزويدهن بطرق وأساليب تسويق المنتجات الخاصة بهن وبلغ عدد المشاركات ما يزيد عن 25 مستفيدة بعد حصولهن على دورة في بداية البرنامج بعنوان التحفيز الذاتي للمدرب محمد القاسم أيضاً .

وفي نهاية الدورة عبرت المشاركات عن مدى شكرهن لمؤسسة صلة للتنمية وكذلك لفجر الأمل الخيرية والقائمين فيهما داعيات إلى المزيد من هذه البرامج الهادفة التي تخدم وتنمي المجتمع .

التعليقات

بتمويل صلة للتنمية فجر الأمل تختتم برامج تمكين المرأة بدورة التسويق الذاتي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بتمويل صلة للتنمية فجر الأمل تختتم برامج تمكين المرأة بدورة التسويق الذاتي، من مصدره الاساسي موقع يمان نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بتمويل صلة للتنمية فجر الأمل تختتم برامج تمكين المرأة بدورة التسويق الذاتي.

إخترنا لك

0 تعليق