مدير أمن الحوطة لـ " عدن تايم " :اعتقلنا 6 مشتبهين في قضية مقتل الشاب سامي ( صورة )

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - صدام اللحجي ( خاص ) :

كشف مدير أمن الحوطة عن إعتقال 6 من المشتبهين في قضية مقتل شاب تعرض (للطعن) بآلة حادة  (سكين ) في صدره في مدينة الحوطة بلحج يوم الخميس 4 يناير 2018 م .

وقال مدير أمن الحوطة عواد أحمد الشلن في تصريح خاص لـ " عدن تايم " : عقب مقتل الشاب سامي عبدالله بادح على يد مجهول قمنا باعتقال 6 من المشتبهين في هذه القضية وايداعهم سجن الحوطة. 

وأشار عواد حاليا نعكف على اجراءات التحقيق مع المشتبهين للكشف عن من يقف وراء ارتكاب جريمة قتل الشاب سامي , كما نقوم في ذات الوقت على جمع المعلومات من كافة الأطراف حتى نصل إلى الحقيقة بمن يقف وراء هذه الجريمة. 

الجدير بالذكر أن الشاب سامي عبدالله بادح من حارة الحاو  في العقد الثاني من عمره تعرض للطعن من قبل مجهول أدت إلى وفاته في أحد الأماكن القريبة من حي العمال بمدينة الحوطة مساء  يوم الخميس الماضي 4 - يناير - 2018 م .

مدير أمن الحوطة لـ " عدن تايم " :اعتقلنا 6 مشتبهين في قضية مقتل الشاب سامي ( صورة ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير أمن الحوطة لـ " عدن تايم " :اعتقلنا 6 مشتبهين في قضية مقتل الشاب سامي ( صورة )، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير أمن الحوطة لـ " عدن تايم " :اعتقلنا 6 مشتبهين في قضية مقتل الشاب سامي ( صورة ).

أخبار ذات صلة

0 تعليق