الارشيف / اخبار اليمن

مركز الأمومة والطفولة بزنجبار يتسلم الدفعة الثانية من المكملات الغذائية 

اخبار من اليمن ابين- سبأنت
تسلم مركز الأمومة والطفولة والتوليد بمدينة زنجبار محافظة أبين،اليوم،الدفعة الثانية من المكملات الغذائية المقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي.

واوضحت مدير مركز الأمومة والطفولة بالمحافظة سعيدة يحيى ،بان المركز يستقبل شهريا أكثر من 3000 ألف من الإمهات و 3000 من الأطفال المرضى الذي يعانون من مشاكل صحية منها سوء التغذية..مشيرة الى ان المكملات الغذائية المقدمة من الهلال الأحمر الاماراتي ستساهم بشكل كبير في معالجة الحالات التي تتوافد باستمرار إلى المركز..مثمنة دعم دولة الإمارات العربية المتحدة للمركز بشكل خاص وللمحافظة بشكل عام.

من جانبه أكد منسق الهلال الأحمر الإماراتي في المحافظة باسل أحمد، حرص الهلال الأحمر الاماراتي على مواصلة تقديم خدمات الرعاية الصحية للمئات من المرضى الذين يتوافدون إلى المركز بشكل يومي، مشيرا أن الدفعة الأولى  تضمنت ثلاثة أطنان من المكملات الغذائية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مركز الأمومة والطفولة بزنجبار يتسلم الدفعة الثانية من المكملات الغذائية  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الأمومة والطفولة بزنجبار يتسلم الدفعة الثانية من المكملات الغذائية ، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الأمومة والطفولة بزنجبار يتسلم الدفعة الثانية من المكملات الغذائية .

قد تقرأ أيضا