وزير الاعلام يتفقد المؤسسات الاعلامية في محافظة مأرب ويشيد بدورها

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
f2f9cf6db1.jpg
اخبار من اليمن مأرب- سبأنت
تفقد وزير الإعلام معمر الإرياني ،اليوم،ومعه وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، سير العمل في المؤسسات الإعلامية في محافظة مأرب.

حيث شملت الزيارة إذاعة مأرب المحلية وتدشين الموقع الالكتروني والإذاعة عبر شبكة الانترنت ،كما شملت الزيارة مكتب وكالة الانباء اليمنية(سبأ)،واطلع على الاحتياجات لمكتب الوكالة والموقع الرسمي الإلكتروني للمحافظة ، كما زار إذاعة صوت الوطن الأهلية التي تبث من مارب الى العاصمة صنعاء.

وخلال الزيارة إستمع الوزير الإرياني من مدراء المؤسسات والمختصين فيها كلاً على حده الى شرح مفصل عن سير العمل والبرامج الاعلامية والفنون الصحفية التي يقدمونها في اطار رسالتهم الاعلامية الوطنية التي يؤدونها والمشكلات والتحديات التي تواجه سير العمل واحتياجات الدعم المطلوب للإرتقاء بالدور الاعلامي والرسالة الاعلامية الى مستوى افضل ومتميز يتناسب مع المرحلة الحرجة التي يعيشها الوطن والتحديات التي فرضتها مليشيا الانقلاب الحوثية الايرانية بإعتبار ان الجبهة الاعلامية لا تقل اهمية عن الجبهة العسكرية في هذه المرحلة الاستثنائية.

وابدى الوزير معمر الارياني سعادته لما رآه من تطور وما تقدمه المؤسسات الاعلامية من نشاط وبرامج توعوية وتنموية وسياسية متنوعة في إطار رسالتها الوطنية.. مشيدا بدورها الوطني المتميز.. مشيراً الى ان زيارته هذه تأتي بناء على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يولي محافظة مأرب اهتماما كبيرا خاصةً فيما يتعلق بالجانب التنموي والإعلامي والذي أصدر توجيهاته بإنشاء مجمع إعلامي تلفزيوني وإذاعي وصحفي لإقليم سبأ يكون مقره عاصمة الإقليم محافظة مأرب واعتماد المخصصات اللازمة لذلك.

ونقل وزير الاعلام تحيات وتقدير القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر للإعلاميين في كل ارجاء الوطن الذين كانوا وما زالوا في مقدمة الصفوف للدفاع عن اليمن وعروبته ضد المليشيا الحوثية الإيرانية التي سعت لتدمير اليمن ونهب ممتلكات الشعب وتدمير نسيجه الاجتماعي .

كما اشاد الوزير الارياني بالتضحيات التي قدمها الاعلام الوطني والاعلاميين في محافظة مأرب وفي مقدمتهم الشهيد عبد الكريم مثنى المدير السابق لاذاعة مأرب الذي استشهد وهو يقارع مليشيا الانقلاب الحوثي دفاعاً عن الجمهورية والشرعية ومحافظة مأرب.

وأكد الارياني أن وزارته وبتوجيه من دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ستقدم كل ما تستطيع من دعم وتسهيلات للمؤسسات الاعلامية وللإعلاميين للإرتقاء بالقطاع الإعلامي ودوره الوطني في هذه المرحلة التي يمثل الاعلام فيها ريادة واهمية لا تقل عن الجبهة العسكرية في سبيل استعادة الدولة والشرعية والهوية الوطنية وانهاء انقلاب مليشيا الحوثي الايرانية.

كما اكد الارياني على الدور العروبي الأصيل للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ،التي قادت ومعها دولة الامارات العربية الشقيقة تحالفاً عربياً كبيراً لاستعادة الدولة من المليشيا الحوثية الإيرانية.

من جانبهم اعرب مدراء المؤسسات الاعلامية وموظفيها عن شكرهم لوزير الاعلام والسلطة المحلية بالمحافظة على الدعم والاهتمام الذي يوليانه لتطوير الاعلام في محافظة مأرب تقديرا لدورها الوطني المتميز والريادي والتي مثلت آخر حصن للجمهورية تكسرت على اسواره الآلة العسكرية لمليشيا الانقلاب وبقت صامدة منيعة في الوقت التي تهاوت فيه بقية المحافظات ومثلت عمقا استراتيجيا لليمن وحظنا دافئا لكل اليمنيين الاحرار وجيشها الوطني والمقاومة الشعبية ومنطلقا لتحرير بقية المحافظات وامانة العاصمة التي بات الجيش الوطني والمقاومة على مشارفها.

رافقه خلال الزيارة وكيل الوزارة للشؤون الفنية عبدالباسط القاعدي ،ومستشار الوزير حسين دخنان ومدراء شرطة محافظة مأرب العميد عبدالملك المداني،و الإعلام عوض الحويسك ومديرية المدينة محمد فرحان الجلال ،وعدد من مدراء العموم بالمحافظة.

685edd48263a3e99deea0c5ed9d7173d.jpg

وزير الاعلام يتفقد المؤسسات الاعلامية في محافظة مأرب ويشيد بدورها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الاعلام يتفقد المؤسسات الاعلامية في محافظة مأرب ويشيد بدورها، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الاعلام يتفقد المؤسسات الاعلامية في محافظة مأرب ويشيد بدورها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق