صندوق النظافة يمول مشروع تاهيل ارضية ملعب النجوم بحي عبدالعزيز بالمنصورة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :

 بتوجيهات من الاستاذ قائد راشد انعم مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة تم تدشين عملية اعادة تاهيل ارضية ملعب النجوم بحي عبدالعزيز  ليصبح الملعب الثاني الذي يتم تاهيله من قبل الصندوق .

وجاء تمويل المشروع كدعم اضافي للشباب واحياء للرياضة وذلك بالتعاون مع حملة الرياضة تجمعنا التي تهدف الى عودة الرياضة في جميع احياء عدن من خلال اقامة البطولات الرياضية وانطلقت  الحملة من مديرية المنصورة كاول مديرية في محافظة عدن وستتبعها باقي المديريات .

وتحدث الشيخ احمد المريسي احد الشخصيات الاجتماعية في محافظة عدن ان هذة الجهود التي يقوم بها  الصندوق بالاشتراك مع حملة الرياضة تجمعنا  تعزز الثقة بين القطاع الحكومي والمجتمع من خلال التكاتف واحتضان الشباب لابعادهم من المخدرات وحمل السلاح . 

وحول ملعب النجوم تحدث الكابتن محمد ناصر مشرف ملعب النجوم ومدرب فريق القيصر قائلاً  :  أن الملعب عاد بجاهزية كبيرة وإن رياضة عدن الى الأمام واننا عازمون بالمضي قدماً الى جانب حملة الرياضة تجمعنا من اجل  تحقيق الأفضل لرياضة .

واضاف نتقدم بالشكر الجزيل للاخ قائد راشد مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة الى جانب الشخصية الرياضية الاستاذ عدنان الكاف ونائبه الاستاذ راسخ بامسلم ورئيس اللجنة الرياضية بمديرية المنصورة الاستاذ خالد مبارك وكل القائمين على دعم الرياضة في المحافظة .

صندوق النظافة يمول مشروع تاهيل ارضية ملعب النجوم بحي عبدالعزيز بالمنصورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صندوق النظافة يمول مشروع تاهيل ارضية ملعب النجوم بحي عبدالعزيز بالمنصورة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صندوق النظافة يمول مشروع تاهيل ارضية ملعب النجوم بحي عبدالعزيز بالمنصورة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق