الارشيف / اخبار اليمن

وكيلا محافظة حضرموت يتفقدان على مشروع المجمع التعليمي بالسوم


اخبار من اليمن سيئون - سبأنت :
تفقد وكيلا محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عامر سعيد العامري، وسالم بن شرمان، اليوم، مشروع المجمع التعليمي بمديرية السوم.

وأستمع الوكيلان العامري وبن شرمان من مدير عام مديرية السوم أنيس السماحي ، الى نسبة شرح حول مكونات المشروع ونسبة الإنجاز في المدرسة، والذي بلغت ما يقارب 70% وكذا نسبة الإنجاز في مشروع مدرسة المعاقين والبالغ نسبته 30%، وأسباب تعثر العمل في المشروع.

وأكد وكيلا المحافظة على أهتمام السلطة المحلية، بقطاع التعليم وتطوير البنية التحتية التعليمية بكافة المديريات لمواكبة الاقبال المتزايد عليه، مشيرين الى أهمية المتابعة المستمرة للجهات المعنية لإدراج المشروع ضمن أولويات المشاريع بالمديرية.

إلى ذلك شهد الوكيل العامري، والوفد المرافق له، فعاليات الزيارة السنوية لقبر نبي الله هود عليه السلام، التي تقيمها دار المصطفى للدراسات الإسلامية بتريم.

وأكد خلال لقاءه رئيس دار المصطفى العلامة عمر بن حفيظ، أن إقامة مثل هذه الفعاليات الدينية والتي يجتمع فيها الناس من كل قارات العالم، تعطي رسالة واضحة وجليّة بأن حضرموت كانت ولا زالت أرض السلام والتعايش، مؤكداً أن حضرموت ستكون دائماً صوت الوسطية والاعتدال.

رافقهما خلال الزيارة قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، ووكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي وعدد من مسؤولي الدولة المدنيين والعسكريين


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وكيلا محافظة حضرموت يتفقدان على مشروع المجمع التعليمي بالسوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيلا محافظة حضرموت يتفقدان على مشروع المجمع التعليمي بالسوم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيلا محافظة حضرموت يتفقدان على مشروع المجمع التعليمي بالسوم.

قد تقرأ أيضا