الارشيف / اخبار اليمن

حماعة الحوثي تعترف بمقتل العشرات من قياداتها في مواجهات مع القوات الشرعية

اخبار من اليمن اعترفت مليشيات الحوثي، بسقوط أكثر من 100 من عناصرها المقاتلة، معظمهم قيادات ميدانية، في معارك مع قوات الشرعية خلال شهري يناير وفبراير من العام الجاري 2023.

وشهد شهري يناير وفبراير من العام الجاري سقوط 108 من مقاتلي جماعة الحوثيين، وذلك وفق ما أوردته وسائل إعلام تابعة للجماعة، دون أن تشير إلى مكان وزمان سقوط هؤلاء المقاتلين، بحسب إحصائية جمعها موقع "يمن فيوتشر".

وتوزع قتلى الجماعة بواقع 54 مقاتل سقطوا في شهر يناير، ومثلهم في شهر فبراير من العام الجاري، وقد شيعت الجماعة جثامينهم في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات الواقعة تحت سيطرتها، على دفعات، كان أكثرهم يوم الأحد 19 فبراير الذي شهد تشييع 12 مقاتل؛ كلهم ضباط.

ونشر وسائل إعلام حوثية، أخبار سقوط وتشييع قتلاها على فترات متفاوتة، وسقط أغلب المقاتلين، قتلى خلال الفترة من 3 يناير وحتى 28 فبراير 2023، وهم من القيادات الميدانية ويحملون رتب عسكرية عالية، حيث يحمل أحدهم رتبة لواء، و8 رتبة عقيد، و7 رتبة مقدم، و14 رتبة رائد، و18 رتبة نقيب، و36 رتبة ملازم (أول وثاني)، إضافة إلى 9 رتبة مساعد، و15 مقاتل بلا رتبة.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حماعة الحوثي تعترف بمقتل العشرات من قياداتها في مواجهات مع القوات الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حماعة الحوثي تعترف بمقتل العشرات من قياداتها في مواجهات مع القوات الشرعية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حماعة الحوثي تعترف بمقتل العشرات من قياداتها في مواجهات مع القوات الشرعية.

قد تقرأ أيضا