الارشيف / اخبار اليمن

الوكيل العامري يفتتح المعرض الترويجي الرابع لمنتجات المرأة بوادي حضرموت

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت
افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم ، المعرض الترويجي الرابع لمنتجات المرأة الذي ينظمه مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت ، تزامنا مع فعاليات المرأة 8 مارس واليوم العالمي لعيد الأم 21 مارس.

واستمع الوكيل العامري بحضور وكيلا المحافظة المساعدين لشؤون الشباب فهمي باضاوي ولشؤون الصحراء محمد الصيعري خلال جولتهم في أقسام المعرض، الى شرح واف من مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل المحامي أحمد باحشوان، لمحتويات المعرض من المنتجات المحلية والمشغولات اليدوية والعطور والبخور والإكسسوارات وغيرها .

وأشاد وكيل المحافظة، بالتنظيم الجيد للمعرض الذي سيسهم في دعم المشاريع الصغيرة الهادفة الى استغلال طاقات المرأة وإمكانياتها للنهوض بالمستوى المعيشي وتخفيف معاناتها ودعم كافة الأنشطة في الحرف اليدوية والمشغولات وتنمية القدرات البشرية النسوية..مبديا استعداد السلطة المحلية لتقديم الدعم اللازم لتطوير مثل هذه الأنشطة مستقبلا بما يحقق استدامتها واستيعاب أكبر عدد من المشاركات .

وجرى في ختام الافتتاح ، تكريم الجهات المشاركة والمساهمة في انجاح المعرض.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوكيل العامري يفتتح المعرض الترويجي الرابع لمنتجات المرأة بوادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوكيل العامري يفتتح المعرض الترويجي الرابع لمنتجات المرأة بوادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوكيل العامري يفتتح المعرض الترويجي الرابع لمنتجات المرأة بوادي حضرموت.

قد تقرأ أيضا