مصدر عسكري بالحرس الجمهوري: الحوثي يدفع أنصاره بصنعاء لنهاية مأساوية ويسعى لإضاعة فرصتهم بالنجاة

مصدر عسكري بالحرس الجمهوري: الحوثي يدفع أنصاره بصنعاء لنهاية مأساوية ويسعى لإضاعة فرصتهم بالنجاة
مصدر عسكري بالحرس الجمهوري: الحوثي يدفع أنصاره بصنعاء لنهاية مأساوية ويسعى لإضاعة فرصتهم بالنجاة

مصدر عسكري بالحرس الجمهوري: الحوثي يدفع أنصاره بصنعاء لنهاية مأساوية ويسعى لإضاعة فرصتهم بالنجاة، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر مصدر عسكري بالحرس الجمهوري: الحوثي يدفع أنصاره بصنعاء لنهاية مأساوية ويسعى لإضاعة فرصتهم بالنجاة، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة مصدر عسكري بالحرس الجمهوري: الحوثي يدفع أنصاره بصنعاء لنهاية مأساوية ويسعى لإضاعة فرصتهم بالنجاة.

من اليمن - قال مصدر عسكري في الحرس الجمهوري بالعاصمة صنعاء إن زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي اختار الطريق الخاطيء لأنصاره في صنعاء.

وأضاف المصدر لـ"المشهد اليمني"، إن قوات الحرس الجمهوري أتاحت فرصة ثمينة لأنصار الحوثي للنجاة وأبدت تسامحها مع الكثير من المقاتلين الذي سلموا أسلحتهم ورفضوا القتال ضد الحرس والقبائل.

وأشار إلى أن عبدالملك الحوثي لا يعلم مدى خطورة الوضع على أنصاره في صنعاء إذا قرروا مواجهة قوات الحرس الجمهوري والقبائل وأنصار حزب المؤتمر.

وأكد أن بعض الموالين للحوثي رفضوا القتال ضد قوات الحرس الجمهوري وهو الخيار الصحيح لهم ولن يتم الاعتداء عليهم أو على ممتلكاتهم.

وقال إن قوات الحرس هدفها الحفاظ على الأمن في العاصمة صنعاء واستعادة مؤسسات الدولة، ليأخذ بعدها المسار السياسي مجراه.

وأكد أن منتسبي قوات الجيش والأمن بدأوا يتوافدون إلى معسكراتهم وأن القتال الحقيقي ضد المليشيا لم يبدأ بعد، معتبراً ذلك فرصة ثمينة للمليشيا لاتخاذ القرار الصحيح.

وجدد تحذيره من أي محاولات لزعزعة الأمن في العاصمة، وأن أي محاولة لذلك ستدفع كل من شارك بها للندم.

الجدير بالذكر أن العاصمة صنعاء تشهد توترات أمنية واشتباكات مسلحة بين فترة وأخرى وفي أكثر من منطقة بين مليشيا الحوثي وقوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس السابق صالح.

مصدر عسكري بالحرس الجمهوري: الحوثي يدفع أنصاره بصنعاء لنهاية مأساوية ويسعى لإضاعة فرصتهم بالنجاة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر عسكري بالحرس الجمهوري: الحوثي يدفع أنصاره بصنعاء لنهاية مأساوية ويسعى لإضاعة فرصتهم بالنجاة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر عسكري بالحرس الجمهوري: الحوثي يدفع أنصاره بصنعاء لنهاية مأساوية ويسعى لإضاعة فرصتهم بالنجاة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة