الارشيف / اخبار اليمن

مليشيات الحوثي تقتحم وتصادر منزل محامي كبير في محافظة إب وتختطف نجله (صور)

اخبار من اليمن أفادت مصادر محلية بمحافظة إب، وسط اليمن، بأن مليشيات الحوثي اقتحمت، الأربعاء، منزل المحامي الراحل، عبدالرقيب الشعيبي، على خلفية قضية قتل سابقة.

وذكرت المصادر لـ "المشهد اليمني" أن قوة عسكرية من مليشيات الحوثي، بتوجيه من أبو علي الكحلاني، مدير أمن المحافظة في سلطة المليشيات، اقتحمت منزل المحامي الراحل الشعيبي، ونهبت محتوياته، واختطفت نجله محمد من داخل المنزل، دون أي مسوغ قانوني.

وقال شهود عيان، إن المليشيات أطلقت الأعيرة النارية على المنزل ومنازل مجاروة في مثلث المواصلات جنوبي مدينة إب، مركز المحافظة، وروعت النساء والأطفال، قبل أن تبسط على منزل الشعيبي وتطرد من بداخله بقوة السلاح.

وقالت المصادر إن الهدف ليس أسرة الشيعبي وحدها، بل أبناء المحافظة عموما، حيث يعانون منذ سنوات من بلطجة مليشيات الحوثي، وجرائم قياداتها التي لا تراعي حرمة المنازل ولا تحترم النساء والأطفال.

اقرأ أيضاً

وأضافت أن مليشيات الحوثي سبق وأن صادرت عشرات المنازل من أملاك المواطنين الخاصة، بذرائع مختلفة.

يذكر أن مالك، نجل المحامي الشعيبي، كان قد قُتل في العام 2016، ما دفع بشقيقه محمد للأخذ بثأره من القاتل في نفس اليوم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيات الحوثي تقتحم وتصادر منزل محامي كبير في محافظة إب وتختطف نجله (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيات الحوثي تقتحم وتصادر منزل محامي كبير في محافظة إب وتختطف نجله (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيات الحوثي تقتحم وتصادر منزل محامي كبير في محافظة إب وتختطف نجله (صور).

قد تقرأ أيضا