الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يسلموا قبيلة أرحب جثة أحد مشايخهم بعد اغتياله بـ20 يوما بصنعاء وإطلاق سراح المتهم (صور)

اخبار من اليمن سلمت مليشيات الحوثي، اليوم الخميس، أهالي مديرية أرحب، شمالي العاصمة صنعاء، جثة أحد مشايخ القبيلة، بعد 20 يوما على اغتياله في ظروف غامضة.

وقالت مصادر قبلية لـ "المشهد اليمني" إن أهالي الشيخ القبلي ذياب علي ذياب العنمي استلموا صباح اليوم جثة ابنهم الشيخ ذياب والذي تم اغتياله في منطقة الروضة شمالي العاصمة صنعاء، فيما لم يتم الكشف عن ملابسات القضية حتى الآن.

واستلم الأهالي جثة المقتول، من مستشفى الشرطة والصلاة عليه في جامع الحشوش الكائن بخط المطار وسط اتهامات للحوثيين بتمييع جريمة الاغتيال على الرغم من أن الشيخ المقتول كان متعاونا مع المليشيات الحوثية.

وأكد المصادر أن مليشيات الحوثي، برأت أحد المتهمين، وقامت بإطلاق سراحه بعد وقوع الجريمة فيما لا تزال القضية غاضمة حتى لحظة كتابة الخبر.

اقرأ أيضاً

يذكر أن مسلحين مقربين من مليشيات الحوثي، قاموا بإطلاق الرصاص الحي، على الشيخ ذياب أثناء مروره بسيارته نوع باجيرو - ميتسوبيشي - من منطقة الروضة، حتى أردته قتيلا على الفور، بعد تقب جسده بـ30 طلقة نارية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يسلموا قبيلة أرحب جثة أحد مشايخهم بعد اغتياله بـ20 يوما بصنعاء وإطلاق سراح المتهم (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يسلموا قبيلة أرحب جثة أحد مشايخهم بعد اغتياله بـ20 يوما بصنعاء وإطلاق سراح المتهم (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يسلموا قبيلة أرحب جثة أحد مشايخهم بعد اغتياله بـ20 يوما بصنعاء وإطلاق سراح المتهم (صور).

قد تقرأ أيضا