بالفيديو: قيادي حوثي يهدد طالبات بسحب ملفاتهن إذا لم يرددن الصرخة في إحدى مدارس محافظة إب فكانت المفاجأة من الطالبات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لقيادي حوثي يحاول اقناع طالبات بترديد الصرخة في احد طوابير الصباح.

واظهر الفيديو المتداول رفض طالبات احدى المدارس في محافظة اب مديرية جبلة ترديد الصرخة وترديد شعار "بالروح بالدم نفديك يا يمن.

وقال الناشطون ان هذا الفيديو عمد مشرف الحوثي المدعو عبدالملك لطف بتجمع الطالبات في الطابور وهددهن التي لن تود الصرخة سيتم سحب ملفاتهن من المدرسة ولكن تفأجا بعد تجمع الطالبات بساحة المدرسة برفض طلبه نهائيا .

وليست هذه هي المرة الأولى الذي ينصدم الحوثيين برفض الطلاب بترديد الصرخة فقد سبق وتم رفض شعاراتهم بالكثير من المدارس في صنعاء واب وذمار و رداع وتعز.

 

 

 

بالفيديو: قيادي حوثي يهدد طالبات بسحب ملفاتهن إذا لم يرددن الصرخة في إحدى مدارس محافظة إب فكانت المفاجأة من الطالبات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو: قيادي حوثي يهدد طالبات بسحب ملفاتهن إذا لم يرددن الصرخة في إحدى مدارس محافظة إب فكانت المفاجأة من الطالبات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو: قيادي حوثي يهدد طالبات بسحب ملفاتهن إذا لم يرددن الصرخة في إحدى مدارس محافظة إب فكانت المفاجأة من الطالبات.

0 تعليق