الميليشيات تقر عملية التجنيد الإجباري في إب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقرت ميليشيا الحوثي الإنقلابية في محافظة إب، عملية التجنيد الإجباري على الشباب وطلاب المدارس والجامعات، لمواجهة النقص الحاد في مقاتليهم الذين لقوا حتفهم في الأيام القليلة الماضية في عدد من الجبهات.

ونقل موقع يمن شباب نت، عن مصادر حضرت الاجتماع الذي عقد في المحافظة برئاسة محافظ الانقلابيين عبدالواحد صلاح، ومشرف الحوثيين في المحافظة، إن الاجتماع خرج بقرار تشكيل لجان ميدانية على مستوى القطاعات و المديريات والأحياء، للتجنيد الإجباري وبإشراف لجنة مركزية يقودها صلاح ومشرف الحوثيين ورئيس فرع المؤتمر وقيادات من السلطة المحلية.

وأقر الإجتماع تشكيل المحافظة لأربعة قطاعات وبإشراف من وكلاء المحافظة ومشرفي الحوثيين، إضافة إلى تشكيل لجان فرعية في المديريات والأحياء .

واعتمد الانقلابيون على المشرفين الحوثيين وأعضاء المجالس المحلية وقيادات المؤتمر الموالية لهم  في تشكيل لجان حصر وتجنيد المقاتلين لجبهات الانقلابيين، إضافة إلى لجان مساعدة تتمثل في الأوقاف والإعلام والتربية والواجبات.

كما أقر الاجتماع، التعاون بين جميع القيادات في المديريات، واتخاذ الإجراءات الأمنية الكفيلة بإنجاح هذه المهمة من خلال الدفع والتشجيع لتجنيد أكبر عدد ممكن وتوزع استمارة التجنيد وتعبئة جميع البيانات والإجراءات الموضحة بها.

وبحسب مصادرنا فإن الاجتماع أقر إنشاء غرفة عمليات مشتركة لذات المهمة، ورفع الكشوفات إلى الفاكس المحدد ورفع أي عراقيل أولاً بأول.

يأتي ذلك في الوقت الذي باشرت فيه المليشيات بتدشين عمليات التجنيد الإجباري بالنزول إلى الحارات والمدارس والترويج للفكرة عبر مرشدين تم إعدادهم لهذه المهمة.

الميليشيات تقر عملية التجنيد الإجباري في إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الميليشيات تقر عملية التجنيد الإجباري في إب، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الميليشيات تقر عملية التجنيد الإجباري في إب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق