الارشيف / اخبار اليمن

اللجنة الخاصة بالمبعدين الجنوبيين عن وظائفهم بصدد إصدار قرارات جديدة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :قدم رئيس لجنة المبعدين عن وظائفهم القاضي سهل حمزة تقرير شامل ومفصل بالحالات التي استقبلتها اللجنة وقامت بدراسة معظمها، اثناء استقبال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري إضافة وأطلعه على ما اتخذته اللجنة من قرارات بالمعالجة إما بالإعادة أو بالتعويض أو بما يتناسب مع الحالات وفقا لتوجيهات وقرارات رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أن اللجنة بصدد إصدار قرارات يجري العمل على مراجعتها في الوقت الحالي.

وشدد الميسري على ضرورة تنفيذ توجيهات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الخاصة بمعالجة قضايا المبعدين قسرا عن وظائفهم وتسوية أوضاعهم.

وقال الميسري خلال لقائه، في العاصمة المؤقتة عدن برئيس لجنة المبعدين عن وظائفهم القاضي سهل حمزة ان توجيهات رئيس الجمهورية واضحة وصريحة وعلى كافة الجهات الالتزام بتنفيذها، بما يضمن منح المبعدين قسراً عن وظائفهم مستحقاتهم وتصحيح أوضاعهم وحل المظلوميات التي نتجت في الماضي والتي تسببت في زيادة معاناة المواطنين وخاصة في المحافظات الجنوبي.

وأشاد الميسرى بجهود اللجنة المكلفة بمعالجة مشاكل المبدعين من وظائفهم والتي قطعت شوطاً كبيراً في إطار انجاز المهام الموكلة اليها, مطالبا اللجنة بذل مزيد من الجهود تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بأفضل صورة.

وعرض رئيس اللجنة القاضي سهل حمزة على نائب رئيس الوزراء نتائج عمل اللجنة خلال الفترة الماضية،

وأوضح القاضي سهل حمزة بان اللجنة تقوم حاليا بالنظر في الملفات المتبقية، لافتا إلى بعض الصعوبات التي واجهت اللجنة خلال الفترة الماضية والتي وعد معالي الوزير الميسري بتذليلها وحلها بما هو مناسب لها.

وأشاد القاضي سهل حمزة بالجهود التي يبذلها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري ومتابعته المستمرة لعمل اللجنة والعمل على تذليل كافة الصعاب التي تعترض سير عملها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
اللجنة الخاصة بالمبعدين الجنوبيين عن وظائفهم بصدد إصدار قرارات جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة الخاصة بالمبعدين الجنوبيين عن وظائفهم بصدد إصدار قرارات جديدة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة الخاصة بالمبعدين الجنوبيين عن وظائفهم بصدد إصدار قرارات جديدة.

قد تقرأ أيضا