الارشيف / اخبار اليمن

” واس” تنشر بالفيديو تفاصيل لقاء قيادات عسكرية سعودية رفيعة للعميد طارق صالح


اخبار من اليمن افادت وكالة الانباء السعودية " واس" ان قائد قوات الدعم والإسناد في القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن، اللواء سلطان البقمي، وقائد القوة السعودية في عدن العقيد ذيب الشهراني، وعدد من القيادات العسكرية السعودية؛ قاموا يوم امس الجمعة بزيارة لعضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح، وذلك بمقر قيادة قوات المقاومة الوطنية بالساحل الغربي.
وبحسب الوكالة ان الزيارة جائت بتوجيهات من قائد القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن، الفريق أول ركن مطلق بن سالم الأزيمع‏.
واضافت ان اللقاء ناقش مستجدّات الوضع في مسرح العمليات الحربية، كما استعرض الإجراءات والتدابير اللازمة؛ حيث أشاد العميد صالح خلال اللقاء بالدور الذي يقوم به الأشقاء في المملكة العربية ‎السعودية.
وكان قد نشر عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني " قال فيها : "استقبلت اليوم في المخا اللواء سلطان البقمي قائد الدعم والإسناد لقوات التحالف العربي وعدد من القيادات العسكرية من الاشقاء في المملكة العربية السعودية".
وأضاف: شركاء المعركة الوطنية القومية ضد الفوضى والعبث الذي تسببه اذرع ايران في اليمن والمنطقة.
يأتي ذلك بعد يومين من زيارة مثيرة للجدل للعميد طارق صالح، إلى مدينة تعز، قوبلت بردود فعل متباينة بين ترحيب واستياء غير أن الكفة مالت بشكل كبير إلى الارتياح، وانعشت آمال استكمال تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
” واس” تنشر بالفيديو تفاصيل لقاء قيادات عسكرية سعودية رفيعة للعميد طارق صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ” واس” تنشر بالفيديو تفاصيل لقاء قيادات عسكرية سعودية رفيعة للعميد طارق صالح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ” واس” تنشر بالفيديو تفاصيل لقاء قيادات عسكرية سعودية رفيعة للعميد طارق صالح.

قد تقرأ أيضا