الارشيف / اخبار اليمن

تزامنا مع ذكراها الخامسة اليوم ..قيادة انتقالي #حضـرموت تحيي فعالية الهبة الحضرمية بالمكلا

اخبار من اليمن عدن تايم / اسلام بن سالمأنتهت قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بحضرموت من أخر التحضيرات والتجهيزات لإقامة فعالية الذكرى الخامسة للهبة الحضرمية وتأسيس حلف قبائل حضرموت بمديرية المكلا عاصمة محافظة حضرموت.

وفي إجتماع عقدته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي المتمثلة بالدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابو بكر لمناقشة إحياء فعالية الهبة الحضرمية، والتي تم اقرار موعدها في 22 / ديسمبر من العام الجاري .

وصرح الدكتور محمد بن الشيخ ابو بكر رئيس القيادة المحلية لإنتقالي حضرموت لوسائل الإعلام من ضمنها عدن تايم "اننا نعمل بكل قدرتنا لتفعيل أعمال وأنشطة المجلس الإنتقالي بحضرموت ، والتي بدورها تعمل على تعزيز وترسيخ الحضور الجماهيري لابناء محافظة حضرموت ، وتنظيم اوضاع القيادة المحلية لإنتقالي حضرموت في جميع الجوانب التنظيمية والإعلامية والسياسة".

وتأتي هذه الفعالية التي اقامتها قيادة الانتقالي بحضرموت، بالتزامن مع إحياء فعالية ذكرى الهبة الحضرمية بمديرية الشحر اليوم الأربعاء برعاية من مؤسس الهبة الحضرمية الشيخ عمرو بن حبريش .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تزامنا مع ذكراها الخامسة اليوم ..قيادة انتقالي #حضـرموت تحيي فعالية الهبة الحضرمية بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تزامنا مع ذكراها الخامسة اليوم ..قيادة انتقالي #حضـرموت تحيي فعالية الهبة الحضرمية بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تزامنا مع ذكراها الخامسة اليوم ..قيادة انتقالي #حضـرموت تحيي فعالية الهبة الحضرمية بالمكلا.

قد تقرأ أيضا