بعد الإعلان عن هذا الخبر والتأكد منه ... هذا هو أسعد شيء يسمعه كل اليمنيين بدون إستثناء ويجعلهم يرقصون فرحاً رغم الحرب اللعينة

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعد تصاعد المخاوف من المعلومات الدائرة عن قيام مليشيا الحوثي التنصت على الواتساب قال خبير في تقنية المعلومات والاتصالات إن تنصت مليشيا الحوثي غير وارد على الاطلاق و هذا الأمر يحتاج تعاون مع شركة الواتس كونها تمتلك التقنية الخاصة بالتطبيق من تجهيزات...وأوضح الخبير في تصريحه نقله موقع "اليمن العربي" وفضل عدم ذكر اسمه، أنه في الاخص تقنية التشفير الخاص بالمعلومات الى جانب تمكين الجهات المراد التعاون بحسابات المستخدمين و هذا ايضا لا تمتلكه الا الشركة نفسها بما معناه ان هذا الامر مخول بشركه الوتس نفسها و طبعا طبيعه هذه السلعه تحتاج الى الدفع بالمليارات بما معناه امكانيات دول و شركات كبرى و هذا الامر الى ليس متاح الا في بعض دول الخليج فقط ذات الامكانيات المالية الضخمة....وذكر أن الطريقه الوحيده للوصول لبيانات المستخدم هو الاستيلاء على الجهاز نفسه و أما التجسس فهذا مستحيل و عمل يمن موبايل و يمن نت و باقي الشركات سوى ناقل لبيانات مشفرة مثلها مثل بقيه البيانات لا يمكن فك فحاواها ما لم تكن تمتلك امكانيات المصدر و المولد للبيانات نفسها و هي شركات التطبيقات نفسها.وأكد الخبير في التقنيات أن قيام جماعة الحوثي قبل عام  ببث اشاعة انهم يتجسسون على الواتس آب و كلنا نعرف أن ذلك كان مجرد فزاعة للناس ليتركوا استخدامه و لو كانوا يمتلكون التجسس لما اضطروا لحضر التطبيق بكله و طريقة الحضر تتم بحضر ip الخاص بالتطبيق نفسه.

بعد الإعلان عن هذا الخبر والتأكد منه ... هذا هو أسعد شيء يسمعه كل اليمنيين بدون إستثناء ويجعلهم يرقصون فرحاً رغم الحرب اللعينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد الإعلان عن هذا الخبر والتأكد منه ... هذا هو أسعد شيء يسمعه كل اليمنيين بدون إستثناء ويجعلهم يرقصون فرحاً رغم الحرب اللعينة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد الإعلان عن هذا الخبر والتأكد منه ... هذا هو أسعد شيء يسمعه كل اليمنيين بدون إستثناء ويجعلهم يرقصون فرحاً رغم الحرب اللعينة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق