مصادر عسكرية: ارتفاع قتلى الاشتباكات بين قوات صالح والحوثيين إلى أكثر من "100 شخص".. (تفاصيل)

مصادر عسكرية: ارتفاع قتلى الاشتباكات بين قوات صالح والحوثيين إلى أكثر من "100 شخص".. (تفاصيل)
مصادر عسكرية: ارتفاع قتلى الاشتباكات بين قوات صالح والحوثيين إلى أكثر من "100 شخص".. (تفاصيل)

مصادر عسكرية: ارتفاع قتلى الاشتباكات بين قوات صالح والحوثيين إلى أكثر من "100 شخص".. (تفاصيل)، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر مصادر عسكرية: ارتفاع قتلى الاشتباكات بين قوات صالح والحوثيين إلى أكثر من "100 شخص".. (تفاصيل)، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة مصادر عسكرية: ارتفاع قتلى الاشتباكات بين قوات صالح والحوثيين إلى أكثر من "100 شخص".. (تفاصيل).

أفادت مصادر عسكرية يمنية اليوم الأحد بارتفاع عدد قتلى الاشتباكات بين قوات الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وحلفائه ميليشيات الحوثيين في العاصمة صنعاء إلى أكثر من 100 شخص .

وقالت المصادر في تصريح نقلته قناة (سكاي نيوز) الإخبارية "إن قوات حزب المؤتمر الشعبي العام (الذي يرأسه صالح في اليمن تمكنت -أمس- من السيطرة على المواقع الحيوية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، وسط دعوات إلى انتفاضة شعبية ضد ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

كما سيطرت قوات المؤتمر - حسب المصادر - على دار الرئاسة ووزارة الدفاع والبنك المركزي ووزارة المالية وجهاز الأمن القومي في صنعاء القديمة ..

بالإضافة إلى مبنى التلفزيون الرسمي، الذي كان في قبضة الحوثيين، فيما تحاصر مطار العاصمة صنعاء، حيث تتمركز الميليشيات الحوثية.

وقد اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات حزب المؤتمر الشعبي العام وميليشيات الحوثي شرقي العاصمة صنعاء بعد يوم من المعارك العنيفة سيطرت خلالها قوات الحزب على مدينة البيضاء وسط اليمن، كما تدور اشتباكات بين الحوثيين ورجال القبائل في مديرية الخمر بمحافظة عمران شمالي اليمن.

 

أخبار من الرئيسية

مصادر عسكرية: ارتفاع قتلى الاشتباكات بين قوات صالح والحوثيين إلى أكثر من "100 شخص".. (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر عسكرية: ارتفاع قتلى الاشتباكات بين قوات صالح والحوثيين إلى أكثر من "100 شخص".. (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر عسكرية: ارتفاع قتلى الاشتباكات بين قوات صالح والحوثيين إلى أكثر من "100 شخص".. (تفاصيل).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اختفاء مريب لناشطي الحوثي من مواقع التواصل الاجتماعي (صور)
التالى تعميم مهم: اقطعوا الطريق أمام الحوثيين وتحفظوا على المنهوبات بأيديهم