الارشيف / اخبار اليمن

الدكتور الخلاقي : بيان الانتقالي المتضامن مع #السعـودية تأييد سياسي معنوي ولا مبرر لحملة السخرية منه

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :عبر نشطاء سياسيون جنوبيون عن رفضهم للحملة الاعلامية التي تعرض لها المجلس الانتقالي الجنوبي بعد اصداره بيانا اعلن فيه تضامنه الكامل مع المملكة العربية السعودية .
وكان المجلس الانتقالي قد اصدر بيانا رفض فيه الحملات الموجهة التي تستهدف المملكة ومنها الموقف الذي أعلنه مجلس الشيوخ الامريكي مؤخرا والذي وصف بالتدخل السافر في الشؤون الداخلية للمملكة.
و ابدى الدكتور علي صالح الخلاقي استغربه من الحملة التي تسخر من بيان المجلس الانتقالي المؤيد للسعودية فيما صدر بيان مماثل عن حزب الإصلاح لكننا لم نسمع من يسخر منه.

واضاف الخلاقي  في منشور نشره على صفحته على الفيس بوك في تغريده له على تويتر الغرابة ان تأتي تلك السخرية من جنوبيين، في سلخ عجيب للذات الجنوبية، وكأن ا يجوز لحزب الإصلاح او غيره لا يجوز للانتقالي.....
واختتم الخلاقي تغريدته قائلا :عجبا....حق الإصلاح حق...وحق الانتقالي مرق!!!....

واضاف ان البيان لا يعني الذهاب إلى الكونجرس فهو مجرد تأييد سياسي معنوي للاشقاء مضيفا " والا لكانت بيانات القمم العربية ألقت اسرائيل في البحر " .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الدكتور الخلاقي : بيان الانتقالي المتضامن مع #السعـودية تأييد سياسي معنوي ولا مبرر لحملة السخرية منه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدكتور الخلاقي : بيان الانتقالي المتضامن مع #السعـودية تأييد سياسي معنوي ولا مبرر لحملة السخرية منه، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدكتور الخلاقي : بيان الانتقالي المتضامن مع #السعـودية تأييد سياسي معنوي ولا مبرر لحملة السخرية منه.

قد تقرأ أيضا