الارشيف / اخبار اليمن

لوضع حد للاختناقات في عدن ..تحويل خط سير شاحنات النقل الثقيل الى خط الخمسين

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :قامت الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بعدن ونقابة النقل الثقيل بمحافظة عدن بتدشين تحويل خط سير شاحنات النقل الثقيل من خط التسعيين إلى خط الخمسين .

يأتي ذلك بالتعاون مع مدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري والعقيد جمال ديان مدير شرطة السير بالمحافظة.

وجرى ذلك بحضور مدير عام فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري محمد غازي يوسف وابوبكر سالم الكازمي رئيس نقابة النقل الثقيل.

وقال غازي إن تحويل سير شاحنات النقل الثقيل من خط التسعين إلى خط الخمسين سيساعد على الحد من إلازدحامات الخانقة للسيارات الحاصلة في مديرية المنصوره و خط التسعين وجولة السفينة.

واضاف غازي: سنشرع قريبا ايضا على تخفيف الزحام الحاصل بسبب شاحنات النقل الثقيل في الخطوط الرئيسيه مثل جوله جعولا و جوله مصعبين والسير عبر طريق المدينه الخضراء الى منطقه اللحوم .

من جانبه ابوبكر الكازمي رئيس نقابة النقل الثقيل في عدن ان تدشين هذا الخط سيعمل على التخفيف من حوادث السير والازدحام

واختتم حديثه بأن عدد الشاحنات المحملة تصل ذروتها في اليوم الى 600 حاوية مما يسبب الازدحام في الطرقات معبرا عن شكره لمدير فرع هيئة النقل محمد غازي ونقابة النقل الثقيل في المحافظة.

وتاتي هذه الخطوات بتوجيهات مباشرة من قبل مستشار وزير النقل رئيس الهئية العامة لتنظيم شئون النقل البري صالح الوالى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لوضع حد للاختناقات في عدن ..تحويل خط سير شاحنات النقل الثقيل الى خط الخمسين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لوضع حد للاختناقات في عدن ..تحويل خط سير شاحنات النقل الثقيل الى خط الخمسين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لوضع حد للاختناقات في عدن ..تحويل خط سير شاحنات النقل الثقيل الى خط الخمسين.

قد تقرأ أيضا