الارشيف / اخبار اليمن

نائب محافظ لحج يعتذر لفريق منظمة الانقاذ الدولية لما تعرض له في طور الباحة

اخبار من اليمن الحوطة / محمد السلامي :أعرب عوض بن عوض الصلاحي امين عام المجلس المحلي بلحج نائب محافظ المحافظة عن اسفه العميق لما تعرض له فريق منظمة الانقاذ الدولية يوم امس من اطلاق نار من قبل احد الاشخاص بمنطقة الفجرة بقرية القاضي بمديرية طور الباحة واعطب إطار السيارة التي كانت تقل الفريق التابع لمنظمة الانقاذ الدولية irc ولم يصب احد من اعضاء الفريق خلال نزوله لتلمس هموم واحتياجات المنطقة .

جاء ذلك خلال لقاء الامين العام صباح اليوم بلجنة الانقاذ الدولية المكون من السيد اشفاق خان مدير العمليات بالمنظمة والسيد زينيبه المنسق الميداني للمنظمة في المحافظات الجنوبية وعبدالفتاح الجعدي مدير مكتب عدن الضالع ود طه الكثيري منسق الصحة بلحج .

وأكد الصلاحي ان هذا التصرف من قبل شخص طائش لن يعيق نشاط ودور المنظمات الانسانية العاملة بالمحافظة وسيتم احتجازه ويحال للتحقيق لمعرفة خلفيات هذا الحادث الذي يعتبر الاول والاخير ولن نسمح بتكرار ماحدث .مقدما اعتذاره لقيادة المنظمة على ما جرى لها .

ودعا الصلاحي قيادة المنظمة الاستمرار في عملها الانساني الذي يحظى بكل احترام وتقدير قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات على ماتقوم به في مساعدة السلطة المحلية من خلال تنفيذ عدد من المشاريع الانسانية في المناطق المستهدفة والذي تعود بالنفع والفائدة للمواطنين في هذه المناطق .
من جانبه اعرب مدير العمليات في المنظمة عن ارتياحه  لتجاوب الامين العام لما ابداه من تفهم لهذا الامر .وقال: نحن على استعداد لاستئناف اعمالنا .والذي نرجوه بان لايتكرر مثل هذا الموضوع وعملنا اولا واخير لتقديم المساعدات الانسانية لهذه المناطق وابنائها والمحافظة شاكرا دور قيادة السطة المحلية بالمحافظة على ماتقوم به من جهود لتذليل الصعوبات .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
نائب محافظ لحج يعتذر لفريق منظمة الانقاذ الدولية لما تعرض له في طور الباحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب محافظ لحج يعتذر لفريق منظمة الانقاذ الدولية لما تعرض له في طور الباحة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب محافظ لحج يعتذر لفريق منظمة الانقاذ الدولية لما تعرض له في طور الباحة.

قد تقرأ أيضا