الارشيف / اخبار اليمن

بعد رفض والدهم مقايضة عم عبدالملك الحوثي.. تدهور في صحة أبناء تاجر من صعدة مختطفين لدى الحوثيين

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تدهورت الحالة الصحية لاثنين من أبناء رجل الاعمال أحمد اللهبي، المختطفين في سجون مليشيات الحوثي منذ العام 2021، في وقت ترفض المليشيات نقلهم إلى المستشفى وتمنع استدعاء الأطباء إلى السجن لعلاجهم.

ووفقا لمصادر مقربة، نقل عنها "المصدر أونلاين" فإن الحالة الصحية لأبناء اللهبي تدهورت بشكل مفاجئ عقب نقلهم من قبل المليشيا إلى زنازين انفرادية وتعرضهم للتعذيب ومنع الزيارة عنهم فضلا عن منع إدخال الطعام والدواء إليهم.

وجاء نقل أبناء اللهبي، وهو تاجر من محافظة صعدة، إلى زنازين انفرادية وتعذيبهم، بعد رفض أسرة اللهبي الوساطة التي ارسلها عبدالكريم الحوثي، وزير الداخلية في حكومة الحوثيين، وعم زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي،بهدف مقايضة الأسرة بالتنازل عن ممتلكاتها مقابل الافراج عن أبنائها المختطفين.

يشار إلى أنه في أبريل عام 2021م، اقتحمت مليشيا الحوثي مزارع ومنازل أسرة اللهبي في مديرية مجز بصعدة ونهبت مزارع وسيارات ومجوهرات ومنازل الأسرة بينها مزرعتين تقدر قيمة إنتاجها السنوي بأكثر من ٢ مليون ريال سعودي كما قامت باختطاف عدد من أفراد الأسرة والاعتداء على النساء بالضرب ما تسبب في إجهاض إحدى النساء الحوامل.

اقرأ أيضاً

ويمتنع وزير الداخلية الحوثي، عن إطلاق سراح المختطفين رغم صدور توجيهات من النيابة العامة بذلك.

ويتحكم عبدالكريم الحوثي، بزمام القوة في صنعاء وهو عم عبدالملك الحوثي، وصاحب القرار السياسي والعسكري الأول في صنعاء، وله علاقاته الخاصة بطهران وحزب الله وجهات خارجية اخرى. حسبما كشفت مصادر خاصة لـ"المشهد اليمني" قبل سنوات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد رفض والدهم مقايضة عم عبدالملك الحوثي.. تدهور في صحة أبناء تاجر من صعدة مختطفين لدى الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد رفض والدهم مقايضة عم عبدالملك الحوثي.. تدهور في صحة أبناء تاجر من صعدة مختطفين لدى الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد رفض والدهم مقايضة عم عبدالملك الحوثي.. تدهور في صحة أبناء تاجر من صعدة مختطفين لدى الحوثيين.

قد تقرأ أيضا