شاهد بالصور .. في سابقة تجرمها كافة الشرائع .. مليشيا الإجرام الحوثي تدرب عناصرها على قنص مواشي المواطنين في البيضاء ..«تفاصيل»

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت مصادر محلية مطلعة أن مليشيا الحوثي الارهابية أقدمت يومنا هذا الاحد بقنص عدد من المواشي «الاغنام» التابعة للمواطنين في محافظة البيضاء.

 

 

واوضحت المصادر لـ«الحكمة نت» أن عملية القنص تمت من قبل عناصر مليشيا الحوثي بإعتبارها تدريب عملي لعدد من قناصيها الذين كانوا يتلقون تدريبات على عملية القنص في احدى المعسكرات التدريبية في المنطقة.

 

 

وبينت المصادر أن عملية القنص ادت الى وفاة العشرات من المواشي التابعة لمواطني قرية «الدريعاء» في منطقة «ذي ناعم» محافظة البيضاء.

وحسب المصادر فإن العملية قوبلت باستنكار واسع في اوساط المواطنين الذين اعتبرها جريمة نكراء تجرمها كافة الشرائع الدينية .. كما انها تبين حقيقة الوحشية والحماقة التي يتصف بها عناصر مليشيا الاجرام الحوثي.

 

 

وحصل «الحكمة نت» على صور لعينات من بعض الاغنام التي تعرضت للقنص والتي تم توثيقها بعد إصابتها من قبل المواطنين.

شاهد بالصور .. في سابقة تجرمها كافة الشرائع .. مليشيا الإجرام الحوثي تدرب عناصرها على قنص مواشي المواطنين في البيضاء ..«تفاصيل» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصور .. في سابقة تجرمها كافة الشرائع .. مليشيا الإجرام الحوثي تدرب عناصرها على قنص مواشي المواطنين في البيضاء ..«تفاصيل»، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصور .. في سابقة تجرمها كافة الشرائع .. مليشيا الإجرام الحوثي تدرب عناصرها على قنص مواشي المواطنين في البيضاء ..«تفاصيل».

أخبار ذات صلة

0 تعليق