الارشيف / اخبار اليمن

انسحاب الوفد اليمني برئاسة ‘‘عثمان مجلي’’ من مؤتمر الأمم المتحدة بعد صعود الوفد الإيراني (فيديو)

اخبار من اليمن انسحب عضو مجلس القيادة الرئاسي، عثمان مجلي، من مؤتمر الأمم المتحدة، بالعاصمة القطرية الدوحة، خلال صعود رئيس وفد النظام الإيراني إلى المنصة.

ووثق مقطع فيديو لحظة انسحاب وفد بلادنا برئاسة عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي من مؤتمر الأمم المتحدة أثناء صعود رئيس وفد النظام الإيراني إلى المنصة.

وقال سفير اليمن لدى الدوحة، راجح بادي، إن انسحاب الوفد اليمني "احتجاجا على العدوان الإيراني المستمر على شعبنا وإغراق بلادنا بالأسلحة والاصرار على تدمير بنيته ومقدراته واتخاذه منصة لتهديد أمن الأشقاء والإقليم".

ويرأس عضو مجلس القيادة، عثمان مجلي، وفد اليمن في مؤتمر الأمم المتحدة الخامس المعني بأقل البلدان نمواً المنعقد خلال الفترة من 5 وحتى 9 مارس الجاري، بحضور عدد كبير من رؤوسا الدول والحكومات والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيرس والمنظمات الدولية والاقليمية.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انسحاب الوفد اليمني برئاسة ‘‘عثمان مجلي’’ من مؤتمر الأمم المتحدة بعد صعود الوفد الإيراني (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انسحاب الوفد اليمني برئاسة ‘‘عثمان مجلي’’ من مؤتمر الأمم المتحدة بعد صعود الوفد الإيراني (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انسحاب الوفد اليمني برئاسة ‘‘عثمان مجلي’’ من مؤتمر الأمم المتحدة بعد صعود الوفد الإيراني (فيديو).

قد تقرأ أيضا