الشيخ المؤتمري الذي تآمر على قتل القشيبي وسهل دخول الحوثيين عمران يسلم نفسه لهم .. فجروا منزله

الشيخ المؤتمري الذي تآمر على قتل القشيبي وسهل دخول الحوثيين عمران يسلم نفسه لهم .. فجروا منزله
الشيخ المؤتمري الذي تآمر على قتل القشيبي وسهل دخول الحوثيين عمران يسلم نفسه لهم .. فجروا منزله

الشيخ المؤتمري الذي تآمر على قتل القشيبي وسهل دخول الحوثيين عمران يسلم نفسه لهم .. فجروا منزله، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الشيخ المؤتمري الذي تآمر على قتل القشيبي وسهل دخول الحوثيين عمران يسلم نفسه لهم .. فجروا منزله، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع مأرب برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الشيخ المؤتمري الذي تآمر على قتل القشيبي وسهل دخول الحوثيين عمران يسلم نفسه لهم .. فجروا منزله.

من اليمن - سلم شيخ قبلي بارز في عمران واحد من سبق ان تورط في التآمر على قتل العميد القشيبي وسهل سقوط المحافظة سلم نفسه للحوثيين .

وفي التفاصيل سلم الزعيم القبلي الموالي للرئيس المخلوع مبخوت المشرقي مع عدد من مسلحيه، لمسلحي جماعة الحوثيين، عقب معارك دارت بين الطرفين في مديرية خمر بمحافظة عمران (شمال العاصمة صنعاء).

وقالت مصادر إعلامية متطابقة إن معارك دارت بين الطرفين أسفرت عن مقتل 10 من الطرفين وإصابة آخرين، وانتهت بسيطرة الحوثيين على منزل المشرقي.

وأضافت إن المشرقي سلم نفسه مع مسلحيه عقب هزيمتهم.

والزعيم القبلي الذي يُعد من أبرز القيادات القبلية الموالية لصالح، كان سبباً في تقدم الحوثيين بمحافظة عمران في العام 2014، حينما تآمر مع صالح والحوثيين ضد العميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 مدرع.

ولاحقا قالت مصادر مأرب برس ان الحوثيون فجروا منزل الشيخ المشرقي بعمران.

وتدوال ناشطون صورة قالوا انها لمنزل المشرقي. 

الشيخ المؤتمري الذي تآمر على قتل القشيبي وسهل دخول الحوثيين عمران يسلم نفسه لهم .. فجروا منزله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشيخ المؤتمري الذي تآمر على قتل القشيبي وسهل دخول الحوثيين عمران يسلم نفسه لهم .. فجروا منزله، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشيخ المؤتمري الذي تآمر على قتل القشيبي وسهل دخول الحوثيين عمران يسلم نفسه لهم .. فجروا منزله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة