الارشيف / اخبار اليمن

الميسري : حريصون على إعادة بناء وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية على أسس وطنية

اخبار من اليمن الميسري : حريصون على إعادة بناء وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية على أسس وطنية

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري الحرص على إعادة بناء الوزارة وأجهزتها الأمنية على أسس وطنية في كافة المناطق المحررة سعياً للوصول إلى تعزيز تحقيق الأمن والاستقرار وايجاد قوات أمنية فاعلة على الأرض . 

وأوضح خلال لقائه اليوم بعدد من القيادات الأمنية في وزارة الداخلية والمحافظات أن الوزارة تسير بخطى حثيثة في إعادة تأهيل الأجهزة الأمنية بكافة المحافظات لتكن قادرة على تحمل مسؤولياتها الملقاة على عاتقها في حفظ الأمن الاستقرار والحفاظ على المنشآت والمباني الحكومية والخاصة .

وشدد الميسري على أهمية الالتزام بتنفيذ الخطط والبرامج التي أعدتها الوزارة والهادفة إلى الارتقاء بالعمل الأمني وتفعيل كافة أجهزته لتحمل مسؤوليتها تجاه الوطن والشعب .

واستعرض اللقاء الذي حضره وكيلا الوزارة اللواء الركن احمد الموساوي ، واللواء محمد المحمودي والقائد العام لقوات الأمن الخاصة يحيى اليسري والقائد العام لشرطة الدوريات وأمن الطرق العميد ركن علي شفيق ، القائد العام لشرطة المنشآت العميد حاميم مغلس وعدد من مدراء الأمن في المحافظات - عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بإجراءات اعادة تأهيل الأجهزة الأمنية ومنتسبيها واتخذ بشأنها مايلزم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الميسري : حريصون على إعادة بناء وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية على أسس وطنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الميسري : حريصون على إعادة بناء وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية على أسس وطنية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الميسري : حريصون على إعادة بناء وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية على أسس وطنية.