وزير الداخلية يطلع على سير العمل في مشروع رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات بعدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت
أطلع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ،اليوم، ومعه نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع،على سير العمل ومستوى إنجاز المراحل لأخيرة في مشروع المبنى الجديد لرئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، في مديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن.

وجدد الوزير الميسري، التأكيد بأن عام 2018م، سيكون عاماً للإنجازات والتطور الملحوظ في سير العمل في وزارة الداخلية وكافة المؤسسات والوحدات التابعة لها.

وخلال الزيارة استمع الوزير الميسري، من مدير عام التخطيط بوزارة الداخلية العميد جمال فضل، ومدير المشاريع بالوزارة المهندس أحمد محسن، إلى شرح مفصل حول سير أعمال البناء في مشروع المبنى الجديد للمصلحة ومدى مطابقته لمخطط المشروع الهندسي.

وشدد الميسري، على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع في موعده المحدد وفقاً للشروط والمواصفات الفنية المحددة من قِبل المكلفين بإنجاز العمل في المبنى.

واكد على أهمية استكمال إنجاز العمل في المبنى الجديد بعد الضرر الذي أصاب المبنى القديم الواقع بمديرية صيرة، نتيجة الحرب التي شنتها الميليشيا الانقلابية، ونظراً لصغر مساحته التي أصبحت لا تلبي احتياجات العمل بالشكل المطلوب من أجل توفير الجهد والوقت على المواطن.

وأشار وزير الداخلية إلى أهمية مساهمة مصلحة الهجرة و الجوازات في تطبيع الحياة العامة وإعادة العمل فيها من خلال تخفيف الكثير من العناء على المواطنين الذين أفقدتهم حرب الميليشيا وثائقهم الشخصية.

وقال"إن عودة نشاط المصلحة بعد الحرب يعد بمثابة إنجاز يستحق الثناء، كون أهمية ذلك تكمن في أنها تستقبل معاملات المواطنين من عموم محافظات الجمهورية، عقب إصدار وزارة الخارجية خطابات لكل البلدان الشقيقة بعدم اعتماد الجوازات الصادرة من مناطق سيطرة الانقلابيين وذلك بتوجيهات من فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة".

رافقه خلال الزيارة عدد من وكلاء وزارة الداخلية ومدراء عموم الإدارات العامة في الوزارة.

وزير الداخلية يطلع على سير العمل في مشروع رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الداخلية يطلع على سير العمل في مشروع رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الداخلية يطلع على سير العمل في مشروع رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات بعدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق