الامارات تعلق رسميا علي مزاعم الحوثيين استهدفها بصاروخ ..نمتلك منظومة دفاع جوي قادرة على التعامل مع أي تهديد

الامارات تعلق رسميا علي مزاعم الحوثيين استهدفها بصاروخ ..نمتلك منظومة دفاع جوي قادرة على التعامل مع أي تهديد
الامارات تعلق رسميا علي مزاعم الحوثيين استهدفها بصاروخ ..نمتلك منظومة دفاع جوي قادرة على التعامل مع أي تهديد

الامارات تعلق رسميا علي مزاعم الحوثيين استهدفها بصاروخ ..نمتلك منظومة دفاع جوي قادرة على التعامل مع أي تهديد، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الامارات تعلق رسميا علي مزاعم الحوثيين استهدفها بصاروخ ..نمتلك منظومة دفاع جوي قادرة على التعامل مع أي تهديد، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع مأرب برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الامارات تعلق رسميا علي مزاعم الحوثيين استهدفها بصاروخ ..نمتلك منظومة دفاع جوي قادرة على التعامل مع أي تهديد.


من اليمن - في أول رد رسمي على مزاعم إطلاق الحوثيين صاروخاً" تجاهها، نفت الإمارات الأحد 3 ديسمبر/ كانون الثاني 2017، صحة ما قاله الحوثيون، مؤكدة أنها " تمتلك منظومة دفاع جوي قادرة على التعامل مع أي تهديد من أي نوع".
وقبل ساعات أعلن الحوثيون إطلاق صاروخ من نوع "كروز" على مفاعل براكه النووي، غرب العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية عن هيئة الطوارئ والأزمات أنها "تكذب مزاعم إطلاق الحوثيين صاروخاً تجاه الدولة".
وقالت الهيئة إن "الإمارات تمتلك منظومة دفاع جوي قادرة على التعامل مع أي تهديد من أي نوع ومشروع مفاعل براكة محصن ومنيع تجاه كل الاحتمالات."
وقالت قناة "المسيرة" الناطقة باسم الجماعة، على شريطها الإخباري العاجل، إن "القوة الصاروخية (تابعة للجماعة) تعلن إطلاق صاروخ مجنح نوع كروز على مفاعل براكه النووي في أبو ظبي".

الامارات تعلق رسميا علي مزاعم الحوثيين استهدفها بصاروخ ..نمتلك منظومة دفاع جوي قادرة على التعامل مع أي تهديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الامارات تعلق رسميا علي مزاعم الحوثيين استهدفها بصاروخ ..نمتلك منظومة دفاع جوي قادرة على التعامل مع أي تهديد، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الامارات تعلق رسميا علي مزاعم الحوثيين استهدفها بصاروخ ..نمتلك منظومة دفاع جوي قادرة على التعامل مع أي تهديد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة