#عاجل : عملية استخباراتية تحرر 110مهاجرا اثيوبيا من قبضة مهربيين محليين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن احور (عدن تايم ) خاصألقت قوات من اللواء 111مشاه المرابط بمديرية احور محافظة ابين القبض على نحو 110 مهاجرا اثيوبيا كانوا في طريقهم الى جهات غير معلومة .
وقال الرائد فريد عوض فريد ركن الاستخبارات باللواء 111مشاه : تلقينا بلاغا يفيد بانزال مهاجرون افارقة على سواحل منطقة البندر الساحلية جنوب مدينة احور وانه على الفور وجه بابلاغ ركن عمليات اللواء 111مشاه العميد علي سعيد العميسي ان هناك مهربين قاموا بعملية تهريب منظمة لمهاجرين افارقة على متن شاحنتين نوع ديناء وانه تم الهروب بهم الى جهات غير معلومة .
وبحسب ركن استخبارات اللواء 111مشاه ل(عدن تايم) انه وبناء على توجيهات من ركن عمليات اللواء 111مشاه انطلقت من مقر اللواء قوات لملاحقة الافارقة الذين تم تسليمهم بيد مهربين في الحال ولاذو بالفرار بهم باتجاه طرق جبلية وعرة تعرف بالخضراء 23كم شمال احور حيث تم ملاحقة المهربين الذين كانوا على متن شاحنتين نوع ديناء حيث تم تبادل اطلاق النار معهم ومن ثم لاذوا بالفرار وتركوا المهاجرين الافارقة من الجنسية الاثيوبية في العراء .
وقال محمد بن كورية وهو ضابط امني باللواء 111مشاه ان القوات التابعة للواء وعددهم 17 جندي استطاعوا تحرير 110 مهاجرا اثيوبيا من ايادي المهربين والعودة بهم الى مبنى المجمع الحكومي والذي ترابط فيه قوات اللواء 111مشاه .
وبحسب قائد امن اللواء ان المهاجرين الافارقة من الجنسية الاثيوبية ويبلغ عددهم 110مهاجر بينهم 33 فتاة .
وقال ركن استخبارات اللواء 111مشاه الرائد فريد عوض فريد ان المهاجرين الاثيوبيين تم ترحيلهم مساء اليوم الى مدينة عدن كي يتسنى تسليمهم للجهات المختصة .

#عاجل : عملية استخباراتية تحرر 110مهاجرا اثيوبيا من قبضة مهربيين محليين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #عاجل : عملية استخباراتية تحرر 110مهاجرا اثيوبيا من قبضة مهربيين محليين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #عاجل : عملية استخباراتية تحرر 110مهاجرا اثيوبيا من قبضة مهربيين محليين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق