الارشيف / اخبار اليمن

محافظ #حضـرموت يشيد بدور الإمارات في إعادة تطبيع الحياة بالمحافظة

اخبار من اليمن حضرموت/خاص:أشاد محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية بالدور الإيجابي الذي لعبته دول التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في الإسهام بإعادة وتطبيع الحياة في حضرموت.

وأكد محافظ حضرموت خلال لقاء الإعلامي صالح البخيتي على قناة اليمن، أن حضرموت هي رمز السلام في الجمهورية وتتطلع لمستقبل أفضل بفضل كوادرها ورجالها المخلصين.

وقال محافظ حضرموت إن كل المحاولات العابثة التي تحاول استهداف المحافظة وأمنها وإستقرارها وتنميتها باءت بالفشل بفضل العيون الحضرمية الساهرة الصادقة لما أوكل إليها.

وتحدث المحافظ عن الأوضاع التي تمر بها البلاد .. مشيرا إلى أن حضرموت تضررت كثير جراء الإنقلاب الحوثي الذي تسبب في شلل عجلة التنمية في ربوع الوطن.

وأكد السيد المحافظ خلال اللقاء أن دول التحالف لم تقتصر على فرض السلام وإعادة الحياة في بلادنا بقوة السلاح، وحسب، ولكن من خلال دعمها السخي اللامحدود الذي تمثل بشكل جلي في المهرة، متجها الى حضرموت، كما أكد البحسني أن دول التحالف تولي أهمية إعادة وأعمار اليمن اهتماما خاصا في كل المحافظات المحررة والتي سيتم تحريرها مستقبلا وليس محافظة دون أخرى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
محافظ #حضـرموت يشيد بدور الإمارات في إعادة تطبيع الحياة بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ #حضـرموت يشيد بدور الإمارات في إعادة تطبيع الحياة بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ #حضـرموت يشيد بدور الإمارات في إعادة تطبيع الحياة بالمحافظة.

قد تقرأ أيضا