الارشيف / اخبار اليمن

سقوط عشرات القذائف #الحـوثية على مواقع بالحديدة.. والعمالقة تحذر برد عنيف

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصكثفت مليشيات الحوثي قصفها الصاروخي والمدفعي على مواقع قوات ألوية العمالقة منذ صباح اليوم الأربعاء في منطقة الجبلية بالحديدة وتواصل خروقها للهدنة الإنسانية التي دعت إليها الأمم المتحدة يوم الثلاثاء .

وقالت قيادات ميدانية في ألوية العمالقة وفقا للمركز الاعلامي للالوية:"أن عشرات القذائف الصاروخية والمدفعية سقطت على مواقع قوات ألوية العمالقة وإطلاق نار كثيف بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة".

وأكدت القيادات بأن قوات ألوية العمالقة ستلتزم الصمت وعدم الرد على ميليشيات الحوثي خلال الفترات القادمة حتى تأتي أوامر من القيادات العليا لجبهة الساحل الغربي في الرد .

وحذرت قيادات في ألوية العمالقة بأنه في حالة استمرار القصف وإطلاق النار من قبل المليشيات الحوثية على مواقع قواتنا سوف نقوم بالرد على مصادر تلك النيران وسيكون الرد عنيف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
سقوط عشرات القذائف #الحـوثية على مواقع بالحديدة.. والعمالقة تحذر برد عنيف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سقوط عشرات القذائف #الحـوثية على مواقع بالحديدة.. والعمالقة تحذر برد عنيف، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سقوط عشرات القذائف #الحـوثية على مواقع بالحديدة.. والعمالقة تحذر برد عنيف.

قد تقرأ أيضا