وزير الاشغال يعقد اجتماع لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتنفيذ مشاريع الطرق

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت
عقد وزير الاشغال العامة والطرق الدكتور معين عبدالملك ،اليوم، اجتماعاً لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتنفيذ مشاريع الطرق والبنية التحية وإعادة تأهيل الخدمات وإزالة العشوائيات في العاصمة المؤقتة عدن.

واستعرض الوزير في الاجتماع الذي حضره وكيل اول محافظة عدن احمد سالم ربيع ووكيل المحافظة غسان الزامكي،ومدراء المديريات ومكاتب الوزارة والامن وصندوق النظافة والجهات ذات العلاقة حجم الاضرار الي تعرضت له مدينة عدن جراء الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية..مشدداً على ضرورة وضع الخطط والبرامج لإعادة التأهيل في كافة المجالات.

وأشار وزير الاشغال الى ان وزارته بصدد تنفيذ عددا من المشاريع خلال العام الجاري 2018 بالتعاون مع الاشقاء في التحالف العربي ،بينها تأهيل الخدمات وتنفيذ مشاريع الطرق والبنية التحتية وإزالة العشوائيات في العاصمة المؤقتة عدن.

وزير الاشغال يعقد اجتماع لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتنفيذ مشاريع الطرق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الاشغال يعقد اجتماع لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتنفيذ مشاريع الطرق، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الاشغال يعقد اجتماع لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتنفيذ مشاريع الطرق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق