الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع يكرم العاملات في معمل الخياطة بالقاعدة الإدارية

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
نظمت دائرة الإمداد والتموين والقاعدة الادارية في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم حفل تكريمي للعاملات في معمل الخياطة بالقاعدة الادارية، برعاية وزير الدفاع الفريق ركن محسن الداعري وبحضور وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ووزير الاشغال العامة المهندس سالم محمد الحريزي، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وفي كلمته بالإحتفال هنأ وزير الدفاع المرأة العاملة في السلك العسكري خصوصا العاملات في معمل الخياطة والتجهيزات العسكرية باليوم العالمي للمرأة، مؤكدا اهتمام الوزارة بمثل هذه المعامل والمؤسسات.. مشيدا بدور مدير القاعدة الادارية العميد علي الكود الذي احيا هذه الفكرة بتوفير فرص عمل لقريبات الشهداء...مؤكدا ان هذا التكريم يمثل عرفانا وتقديرا لدور هؤلاء العاملات وما قدمنه من تضحيات في سبيل تحرير مدينة عدن من مليشيا الحوثي الإرهابية.

من جهته قال مدير القاعدة الإدارية ان الاحتفال بهذه المناسبة ياتي انطلاقا من الدور المميز الذي تلعبه المرأة واسهامها الفاعل ضمن منظومة العمل في القاعدة الادارية.. مشيرا الى ان القاعدة الادارية حرصت على استيعاب العاملات من اسر الشهداء والجرحى تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية والعسكرية وفاء وتقديرا لتضحياتهم.

وفي ختام الحفل الذي تخلله عدد من الفقرات تم تكريم العاملات المبرزات في معمل الخياطة، تقديرا لدورهن المميز في تحسين الاداء ورفع مستوى الانجاز والانضباط في العمل والدوام الرسمي بشكل دائم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الدفاع يكرم العاملات في معمل الخياطة بالقاعدة الإدارية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع يكرم العاملات في معمل الخياطة بالقاعدة الإدارية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع يكرم العاملات في معمل الخياطة بالقاعدة الإدارية.

قد تقرأ أيضا