وكيل اول محافظة عدن يناقش أوضاع الصرف الصحي والبناء العشوائي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت
ناقش اجتماع عقد اليوم برئاسة وكيل اول محافظة عدن احمد سالم ربيع ،عددا من المواضيع المتعلقة بتحسن مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالعاصمة المؤقتة عدن.

واستمع وكيل اول محافظة عدن في الاجتماع ،بحضور وكيل المحافظة غسان الزامكي ومدراء عموم مكاتب الاشغال العامة والطرق والامن ومؤسسة المياه والصرف الصحي وصندوق النظافة ،الى تقرير حول الأنشطة التي تنفذ في مديرية خور مكسر والصعوبات التي تواجه سير تنفيذها وخاصة فيما يتعلق بالصرف الصحي وتحسين مستوى الخدمات بالمديرية.

ووجه الجهات المعنية بضرورة إعادة تأهيل خط المياه الرابط بين جولتي الفندق والامن وتشكيل لجنة للتحقيق في قضية الاعطاب المتكررة لمضخات الصرف الصحي بالمديرية .

كما اكد وكيل اول محافظة عدن،على ضرورة تضافر كافة الجهود لمواجهة الاختلالات التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن خاصة ظاهرة انتشار البناء العشوائي والربط العشوائي للتيار الكهربائي وخطوط امدادات المياه في العيد من مناطق المحافظة.

ولفت الى ان ظاهرة انتشار البناء العشوائي يشوه الوجه الحضاري والحقيقي لمدينة عدن.. مشددا على ضرورة اضطلاع الأجهزة الأمنية والجهات ذات العلاقة بمسؤولياتها الوطنية لوقف كافة الاعمال التي تضر بالتخطيط الحضري.

واتخذ الاجتماع عددا من القرارات المتعلقة بتنظيم حملة لإزالة البناء العشوائي خصوصا في المواقع الاثرية ومنها بوابة عدن التاريخية والحديقة العامة والاحواض المائية .

كما اقر الاجتماع ضرورة التعامل بحزم مع ظاهرة البناء العشوائي وعدم التهاون تجاه هذه الظاهرة .

وكيل اول محافظة عدن يناقش أوضاع الصرف الصحي والبناء العشوائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل اول محافظة عدن يناقش أوضاع الصرف الصحي والبناء العشوائي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل اول محافظة عدن يناقش أوضاع الصرف الصحي والبناء العشوائي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق