الارشيف / اخبار اليمن

ما علاقة ”ابو كرفتة“ باليوم العالمي للغة العربية؟.. تعليق محرج على صورة حديثة لهاني بن بريك!

اخبار من اليمن يظهر نائب رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي الداعي لانفصال جنوب الوطن عن شماله، في الآونة الأخيرة بـ "بدلة رسمية" مع ربطة عنق للحديث حول انفصال اليمن واستهداف شرعية الرئيس هادي وإطلاق الوعود والتهديدات ضد الحكومة الشرعية. وتعليقا على الظهور الأخير لبن بريك، قال الناشط الصحفي على موقع تويتر، مصطفى ناجي، في تغريدة رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية": "‏بمناسبة الْيَوْم العالمي للغة العربية، فإن الابتذال في الموقف الذي يظهره القيادي الجسور في المجلس الانتقالي الشيخ هاني بن بريك (ابو كرفتة) هو من الشيء الذي تعجز اللغة عن توفير وصفه". ويحتفل العالم باليوم العالمي للغة العربية والذي صادف في أمس الثلاثاء الثامن من ديسمبر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ما علاقة ”ابو كرفتة“ باليوم العالمي للغة العربية؟.. تعليق محرج على صورة حديثة لهاني بن بريك! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ما علاقة ”ابو كرفتة“ باليوم العالمي للغة العربية؟.. تعليق محرج على صورة حديثة لهاني بن بريك!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ما علاقة ”ابو كرفتة“ باليوم العالمي للغة العربية؟.. تعليق محرج على صورة حديثة لهاني بن بريك!.