الارشيف / اخبار اليمن

أكثر من اثنين مليون برميل أجمالي صادرات قطاع نفطي ب#شبـوة خلال أشهر

اخبار من اليمن شبوة/ صالح سالمبلغ اجمالي كميات النفط التي صدرتها الشركة النمساوية للنفط والمشغلة لقطاع العقلة بمديرية عرماء بمحافظة شبوة من ميناء النشيمة بالبحر العربي ومنذُ شهر مارس الماضي أكثر من اثنين مليون برميل .

وقد قام محافظ شبوة محمد صالح بن عديو بزيارة لموقع الشركة بالعقلة، و التقى بنائب المدير العام للشركة عز الدين الحكيمي والمهندسين والعاملين فيها.

وخلال اللقاء الذي حضره الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ، تم مناقشة مجمل الاوضاع بالشركة ومستوى سير تنفيذ خططها العملية والانتاجية بالقطاع .
وهنأ محافظ شبوة محمد بن عديو نجاح الشركة في اعادة تشغيلها للقطاع واستنئاف عمليات تصدير انتاجها النفطي من حقوله .
وثمن عاليا مبادرة الشركة وعودتها لتشغيل اول القطاعات النفطية بالمحافظة والتي توقفت جميعها بسبب اندلاع حرب المليشيا الحوثية الانقلابية ، منوها بدور هذه الخطوة في تحفيز بقية الشركات للعودة الى استئناف تشغيلها لقطاعاتها النفطية الاخرى بالمحافظة .
وكشف بن عديو عن حصوله على مؤشرات ايجابية لاستنئاف العمل في قطاعين منها قريبا.

مؤكدا حرص قيادة المحافظة التي تتواجد فيها اربعة قطاعات نفطية على اعادة تشغيلها جميعا وفي اقرب وقت ممكن ، مشيرا الى تواصل المشاوارت مع بقية الشركات النفطية الاخرى لاقناعها بالعودة الى العمل في حقولها وقطاعاتها الانتاجية والاستكشافية بالمحافظة التي تنعم اليوم بامن واستقرار غير مسبوق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
أكثر من اثنين مليون برميل أجمالي صادرات قطاع نفطي ب#شبـوة خلال أشهر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أكثر من اثنين مليون برميل أجمالي صادرات قطاع نفطي ب#شبـوة خلال أشهر، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أكثر من اثنين مليون برميل أجمالي صادرات قطاع نفطي ب#شبـوة خلال أشهر.

قد تقرأ أيضا