الارشيف / اخبار اليمن

الفريق ”الاحمر” يلتقي ”المقدشي والنخعي”ويؤكد على توحيد آلية الجيش

اخبار من اليمن التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الاربعاء، وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن عبدالله النخعي.

وبحسب وكالة سبأ إن الاجتماع يأتي تنفيذاً لتوجيه  رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة بضرورة تدارس الأوضاع الميدانية والعسكرية ومضاعفة الجهود لبناء الجيش الوطني وتوحيد إمكانياته.

واستمع نائب الرئيس إلى المستجدات ومسرح العمليات وسير تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة والآليات والجهود المبذولة في توحيد الجيش وإمكانات وهيئات ودوائر وزارة الدفاع ورئاسة الأركان.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن بناء جيش وطني محترف يؤمن بمبادئ الثورة والجمهورية ويدافع عنها هدف رئيسي من أهداف الشرعية باعتبار القوات المسلحة صمام أمان البلد ورمز استقراره وللدور الكبير المنوط به في هذه المرحلة الحرجة مع قوات التحالف في الدفاع عن الهوية اليمنية من مشروع إيران التخريبي.

من جانبهما أكدا وزير الدفاع ورئيس الأركان بذل أقصى الجهود لترجمة توجيهات رئيس الجمهورية ، منوهين إلى جملة من القضايا والموضوعات العسكرية المرتبطة بمهامهما.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الفريق ”الاحمر” يلتقي ”المقدشي والنخعي”ويؤكد على توحيد آلية الجيش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفريق ”الاحمر” يلتقي ”المقدشي والنخعي”ويؤكد على توحيد آلية الجيش، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفريق ”الاحمر” يلتقي ”المقدشي والنخعي”ويؤكد على توحيد آلية الجيش.

قد تقرأ أيضا