الارشيف / اخبار اليمن

بعد ترحيب جماعة الحوثي.. مؤتمر صنعاء يعلن موقفه من إتفاق المصالحة بين السعودية وإيران

اخبار من اليمن أعلن حزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، موقفه من إتفاق المصالحة بين السعودية وإيران، بعد ترحيب ضمني من جماعة الحوثي.
وعبرت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام، عن أملها في أن يسهم اتفاق إعادة العلاقات بين ‎الرياض ‎وطهران، بتحمل البلدين مسؤوليتهما في السعي لإنهاء الصراعات التي حدثت في المنطقة خلال السنوات الماضية.
وتضمن الاتفاق السعودي الإيراني الذي رعته الصين، عدة بنود منها إعادة التمثيل الدبلوماسي بين البلدين خلال شهرين، و عدم المساس بشؤون الدول الداخلية، وعدم دعم الميليشيات بالمنطقة، و احترام سيادة الدول بالمنطقة وعدم زعزعتها، و مراجعة سلوك إيران في المنطقة خلال شهرين لعودة السفراء وتطبيع العلاقة الدبلوماسية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد ترحيب جماعة الحوثي.. مؤتمر صنعاء يعلن موقفه من إتفاق المصالحة بين السعودية وإيران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ترحيب جماعة الحوثي.. مؤتمر صنعاء يعلن موقفه من إتفاق المصالحة بين السعودية وإيران، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ترحيب جماعة الحوثي.. مؤتمر صنعاء يعلن موقفه من إتفاق المصالحة بين السعودية وإيران.

قد تقرأ أيضا