السلطة المحلية بالتواهي تقيم مشروعات الطرق وتكرم مسؤول الاشغال العامة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :عقد اجتماع بمبنى السلطة المحليه لمديرية التواهي برئاسة الاستاذ / عبد الحميد، ناصر الشعيبي، مدير عام مديرية التواهي رئيس المجلس، المحلي، مع المهندس حيدرة حبتور مدير المنطقة الفرعيه لمشروع الاشغال العامه عدن لحج ابين.
وفي اللقاء تم مناقشة مستوى انجاز المشروعات المرفوعه من قبل السلطة المحلية الى مشروع الاشغال العامة في مجال الرصف وتحسين الطرقات والبيئة المجتمعيه.
وثمن الاجتماع مستوى انجاز المشروعات في المديرية وفي اللقاء جرى تكريم المهندس حيدرة حبتور مدير المنطقة الفرعيه عدن - لحج ابين.
وفي حفل التكريم قدم الشعيبي، الشكر والتقدير لمهندس حيدره حبتور نظير جهوده الوطنيه المخلصه في سبيل تعزيز وبناءمسيرة التنمية في محافظة عدن والتواهي، على وجه الخصوص وقال الشعيبي :تميزت علاقتنا مع حيدرة حبتور بالكفاحية والاخويه فكان يعمل باخلاص ومحبه وعمل على انجاز مشروعات التنمية المرفوعه من قبلنا .
من جهته تحدت المهندس، حيدره حبتور مدير المنطقة الفرعيه لمشروع الاشغال العامه عدن - لحج - ابين ان هذا التكريم هو في الحقيقة لنا جميعا فريق العمل كاملا من السلطة المحليه ومشروع الاشغال العامه الذي، عملنا بروح الفريق الواحد وهذا واجب والتزام علينا جميعا في تحسين الطرقات والبيئة في التواهي عاصمة عدن السياحية
حضر الاجتماع الاستاذ / سمير وهابي رئيس لجنة التخطيط بالمجلس. المحلي والمهندس حمدان سعيد غالب مدير الصرف الصحي بالمديرية والاخت الدكتورة/ اقبال شائف مدير مكتب الصحة بالمديرية والاخت / وئام كوكني، مديرة مكتب، المالية بالمديرية والاخت / اخلاص أنور مديرة مكتب التخطيط بالمديرية.

السلطة المحلية بالتواهي تقيم مشروعات الطرق وتكرم مسؤول الاشغال العامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السلطة المحلية بالتواهي تقيم مشروعات الطرق وتكرم مسؤول الاشغال العامة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السلطة المحلية بالتواهي تقيم مشروعات الطرق وتكرم مسؤول الاشغال العامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق