الارشيف / اخبار اليمن

الانتهاء من أعمال صيانة وتاهيل خزانات مياه يافع وبناء الحمايات للابار المغذية للمشروع

اخبار من اليمن الانتهاء من أعمال صيانة وتاهيل خزانات مياه يافع وبناء الحمايات للابار المغذية للمشروع

2018/12/19م الساعة 11:20 PM (الامناء نت /خاص)

اللواء صالح احمد العيسائي مستشار المحافظ والعميد طيار عبدالفتاح الصلاحي مدير عام مديرية يافع لبعوس يرافقهم الاستاذ سالمين العيسائي مدير ادارة المياه بيافع يقومون بزيارة تفقدية الى منشآت مشروع مياه يافع والاطلاع على الاعمال التي تم انجازها والانتهاء من اعمال صيانتها منها مشروع صيانة وتاهيل الخزانات الرئيسية في الحقب وكذلك جدران حماية الابار المغذية للمشروع في وادي بنا والمنفذة من قبل احد المنظمات الدولية ? كذلك خلال هذه الزيارة تم النزول ايضا الى محطات الضخ الرئيسية في وادي بناء ومحطة الضخ في محوس والاطلاع على التجهيزات التي تمت من اصلاح وتبديل قطع الغيار والجيربكسات الذي تكفلت مؤسسة يافع للعمل والانجاز بقيمة تكاليف ذلك من سابق لمضاعفة وزيادة ضخ المياه الى الخزانات الرئيسية في جبل الحقب ? هذا حيث أشاد الحاضرين بالدور والجهود المبذولة من قبل مدير أدارة مياه يافع الاستاذ سالمين العيسائي لنهوض بمشروع مياه لبعوس وتطويره ? هذا وقدم الجميع الشكر والتقدير لمؤسسة يافع للعمل والانجاز وكل الداعمين والمنظمات الدولية التي ساهموا في دعم وتطوير مشروع مياه يافع ? رافقهم خلال هذه الزيارة المهندس خالد الحريبي والاستاذ صالح حنش والقائد صالح علة واخرين ?

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الانتهاء من أعمال صيانة وتاهيل خزانات مياه يافع وبناء الحمايات للابار المغذية للمشروع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانتهاء من أعمال صيانة وتاهيل خزانات مياه يافع وبناء الحمايات للابار المغذية للمشروع، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانتهاء من أعمال صيانة وتاهيل خزانات مياه يافع وبناء الحمايات للابار المغذية للمشروع.