مدير عام مديرية المعافر يفتتح معمل قسم الجرافيكس بالمعهد التقني الصناعي بالهياب

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن افتتح مدير عام مديرية المعافر الاستاذ عادل المشمر ظهر اليوم الاحد معمل قسم الجرافيكس بالمعهد التقني الصناعي بالهياب بدعم من منظمتي البحث عن ارضيه ومشتركة ونهضة يمن .

 

 

حيث تم دعم المعهد بعدد 15 كمبيوتر محمول لابتوب بالاضافه الى الكراسي والاثاث  والواح الطاقه الشمسيه اللازمه لتشغيله ، و ذلك بحضور  منسقة المشروع بالمديريه الاستاذه بشاره الصنوي وعميد معهد الهياب الاستاذ عادل عبدالرقيب ومدير مكتب المدير العام الاستاذ فهمي الاكحلي وعدد من الاساتذه والاكاديميين وطلاب المعهد . 

 

 

 كما اشاد المشمر  بمنظمتي البحث عن ارضيه مشتركة ونهضة يمن وكذا بعمادة المعهد واساتذته الذين بذلوا جهودا كبيرة من اجل استمرار عمل المعهد في ظل الظروف الاستثنائيه الصعبه التي تمر بها البلاد.

 

 
من جانبه توجه عميد معهد الهياب الاستاذ عادل عبدالرقيب  في كلمته  بالشكر الجزيل لمدير عام مديرية المعافر الاستاذ عادل المشمر على جهوده الكبيره في دعم ومساندة العمليه التعليميه في المعهد وتذليل الصعاب والمعوقات امام عمادة المعهد واساتذته الاكاديمين

 

 

وكذا جهوده وتسهيلاته للمنظمات التي تكللت في توفير احتياجات المعهد . وخصوصا قسم الجرافيكس الذي تعرض للكثير من المشاكل وكاد ان يغلق لولا جهود المدير العام. وكذا جهود منسقة المشروع الاستاذه بشاره الصنوي والدور العظيم. للمنظمات وعلى راسها منظمتي البحث عن ارضيه مشتركة ونهضة يمن . في انقاذ قسم الجرافيكس . 

 

 

مشيدا. بالدور الريادي لهاتين المنظمتين اللتان اسهمتا في تقديم اكبر خدمة للمديريه بشكل عام ولطلبة معهد الهياب قسم الجرافيكس على وجه الخصوص.

 

 

من جانبها عبرت الاستاذه بشرى الصنوي منسقة المشروع عن سعادتها بتنفيذ المشروع و بجهود مدير عام المديرية الاستاذ عادل المشمر وكذا  جهود طاقم وفريق عمل معهد الهياب في النقله النوعيه التي تحققت رغم توقف النفقات التشغيليه والمرتبات .

 

 

الجدير بالذكر ان قسم الجرافيكس بمعهد الهياب التقني الصناعي بمديرية المعافر  يعد  القسم الثاني على مستوى المديرية

مدير عام مديرية المعافر يفتتح معمل قسم الجرافيكس بالمعهد التقني الصناعي بالهياب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير عام مديرية المعافر يفتتح معمل قسم الجرافيكس بالمعهد التقني الصناعي بالهياب، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير عام مديرية المعافر يفتتح معمل قسم الجرافيكس بالمعهد التقني الصناعي بالهياب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق