عاجل: معارك عنيفة في المحويت وقوات حوثية قادمة من الحديدة تستميت للسيطرة على مديرية ”الخبت“

عاجل: معارك عنيفة في المحويت وقوات حوثية قادمة من الحديدة تستميت للسيطرة على مديرية ”الخبت“
عاجل: معارك عنيفة في المحويت وقوات حوثية قادمة من الحديدة تستميت للسيطرة على مديرية ”الخبت“

عاجل: معارك عنيفة في المحويت وقوات حوثية قادمة من الحديدة تستميت للسيطرة على مديرية ”الخبت“، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر عاجل: معارك عنيفة في المحويت وقوات حوثية قادمة من الحديدة تستميت للسيطرة على مديرية ”الخبت“، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع مأرب برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة عاجل: معارك عنيفة في المحويت وقوات حوثية قادمة من الحديدة تستميت للسيطرة على مديرية ”الخبت“.

من اليمن - قالت مصادر محلية بمحافظة المحويت (شمال العاصمة صنعاء)، ان قوات عسكرية حوثية وصلت الى أولى مديريات المحافظة قادمة من محافظة الحديدة المحاذية لها، بعد يوم من طرد الحوثيين من كل مديرياتها.

وأوضحت المصادر في حديث لـ”مأرب برس“، ان القوات الحوثية وصلت الى مديرية ”الخبت“ الحدودية مع الحديدة، مشيرة إلى أن معارك عنيفة دارت بين مسلحي القبائل والحوثيين، في محيط مدينة ”المرواح“ مركز المديرية، منذ ساعات الصباح الأولى.

وأشارت المصادر الى سقوط عدد من القتلى من مسلحي القبائل بينهم أحد أقارب وكيل المحافظة علي الزيكم، منوهة إلى ان مسلحي الحوثي يستميتون من اجل السيطرة على مدينة ”المرواح“.

وقالت المصادر ان مسلحي القبائل كانو يقاتلون بأسلحتهم الشخصية، وان قوات علي صالح لم ترسل لهم اي تعزيزات، كما لم تسلحهم او توفر لهم الذخيرة، مشيرة إلى ان مسلحي الحوثي يستعدون للتوجه الى بقية المديريات. 

عاجل: معارك عنيفة في المحويت وقوات حوثية قادمة من الحديدة تستميت للسيطرة على مديرية ”الخبت“ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: معارك عنيفة في المحويت وقوات حوثية قادمة من الحديدة تستميت للسيطرة على مديرية ”الخبت“، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: معارك عنيفة في المحويت وقوات حوثية قادمة من الحديدة تستميت للسيطرة على مديرية ”الخبت“.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيان للمخلوع صالح يفند السيطرة على منزله ويتهم الحوثيين بالانتقام منه
التالى احتدام المعارك بالحي السياسي ومقاتلات التحالف تشن غارات عنيفة ( المواقع المستهدفة )