أدباء وكتاب وناشطون في عدن يدعون المجتمع المدني الخروج من مربع الصمت وقطع دابر البسط على الممتلكات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / مهيب شائفتداعى صباح اليوم عدد من الأدباء والمثقفين ونشطاء المجتمع المدني في عدن أمام مقر اتحاد الأدباء والكتاب في خور مكسر في ساحل ابين في وقفة احتجاجية وتضامنية نوعية ناجحة رفعوا خلالها مطالب مدنية مشروعة منها المطالبة باستكمال إنجاز بناء سور مقر الاتحاد واعتماد إعادة بناء المقر ومناشدة امن عدن بحمايته من اي بسط متوقع وحراسته بشكل دائم.

كما طالبوا بوقف مهزلة السطو على الأماكن العامة واراضي الدولة وكذا الدعوة للشروع في إعمار ما دمرته الحرب الظالمة التي شنتها عصابات صنعاء على عدن بوجه خاص والجنوب بوجه عام
وطالبت الوقفة بحماية ممتلكات اتحاد الأدباء ومحاكمة المعتدين على مقره وحرمته وعدم قبول دعاويهم الباطلة بممتلكات الاتحاد التي هي في حيازته منذ أربعة عقود.
ودعا المشاركون في الوقفة نشطاء المجتمع المدني في عدن ومنظماته إلى الخروج من مربع الصمت والسلبية واللامبالاة والاتكالية قبل ان يمتد وباء السطو والتملك والعشوائية إلى كل شارع وطريق ومدرسة ومقبرة ومعلم تاريخي وحضاري وتصبح عدن مكبلة وجريحة
بهذا الداء العضال.

أدباء وكتاب وناشطون في عدن يدعون المجتمع المدني الخروج من مربع الصمت وقطع دابر البسط على الممتلكات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أدباء وكتاب وناشطون في عدن يدعون المجتمع المدني الخروج من مربع الصمت وقطع دابر البسط على الممتلكات، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أدباء وكتاب وناشطون في عدن يدعون المجتمع المدني الخروج من مربع الصمت وقطع دابر البسط على الممتلكات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق