بحث مجالات التعاون المشترك بين كلية المجتمع بالشحر ومؤسسة حضرموت

بحث مجالات التعاون المشترك بين كلية المجتمع بالشحر ومؤسسة حضرموت
بحث مجالات التعاون المشترك بين كلية المجتمع بالشحر ومؤسسة حضرموت

بحث مجالات التعاون المشترك بين كلية المجتمع بالشحر ومؤسسة حضرموت، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر بحث مجالات التعاون المشترك بين كلية المجتمع بالشحر ومؤسسة حضرموت، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع اليمن العربي.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة بحث مجالات التعاون المشترك بين كلية المجتمع بالشحر ومؤسسة حضرموت.

التقى الدكتور ياسر  محمد باعباد  عميد كليه المجتمع بمدينة الشحر بمكتبه  بالمهندسة   عزة عمر باصالح  ممثلة  مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بالشحر المدير التنفيذي لأكاديمية الاختراع للتقنية والإبداع فرع الشحر .

وجرى في اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين وتبادل العلاقات والخبرات والاسهام في رعاية طلاب الكلية  واشراكهم بالدورات والبرامج التدريبية التي تنفذها مؤسسة حضرموت للاختراع بالإضافة إلى تنفيذ الأنشطة الخاصة بإبداعات وابتكارات طلاب الكلية  في مختلف التخصصات وكذلك الاسهام في تبني افضل الابداعات الطلابية والاهتمام بأفكارهم وتشجيعهم على الاستمرار في الابداع والتميز ومساهمتهم في خدمة المجتمع .

بدورها استعرضت ممثلة  مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي البرامج التي تنفذها المؤسسة تستهدف طلاب الجامعات والكليات  في حضرموت والتحاقهم بالدورات التقنية والمهنية والفنية التي تقدمها أكاديمية الاختراع التابعة للمؤسسة مؤكدةً ان المؤسسة ستكون عوناً للكلية  في احتضانها للمبدعين من الطلاب والمخترعين لانضمامهم للمؤسسة واشراكهم في البرامج التدريبية للمرحلة القادمة معربةً عن شكرها وتقديرها  لكلية المجتمع  على تعاونهم واستعدادهم في امكانية خلق شراكة تكاملية بين الكلية  والمؤسسة لما من شأنه خدمة طلاب الكلية.

وفي ختام اللقاء قامت المهندسة عزه باصالح   بزيارة استطلاعية تفقدية   للمعامل والاقسام بالكلية للتعرف عن كثب على سير العملية التأهيلية والتعليمية لطلاب الكلية ومعرفه ما تحتاجه المعامل من اجهزه ومعدات لتطوير مخرجات العملية التعليمية للكلية  .

حضر اللقاء كل من محمد  عبدالله عبدالملك مدير مركز التعليم المستمر  والمهندس   شاكر أحمد محيمود نائب العميد للشؤون الاكاديمية  محمد براهم  نائب العميد للشؤون المالية والإدارية .

 

بحث مجالات التعاون المشترك بين كلية المجتمع بالشحر ومؤسسة حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بحث مجالات التعاون المشترك بين كلية المجتمع بالشحر ومؤسسة حضرموت، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بحث مجالات التعاون المشترك بين كلية المجتمع بالشحر ومؤسسة حضرموت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة