الارشيف / اخبار اليمن

في إجتماع موسع .. محافظ ابين : مؤسسات الكهرباء والمياه والاتصالات بالمحافظة اصبحت مرتعا للفساد

اخبار من اليمن ابين (عدن تايم) خاصأبدى محافظ أبين اللواء ابوبكر حسين سالم رئيس المجلس المحلي عن عدم رضاه عن أداء مؤسسات الكهرباء والمياه والاتصالات في المحافظة وقال في اجتماع موسع عقده اليوم الاربعاء ان هذه المؤسسات اصبحت مرتعا للفساد .

وعقد الاجتماع بقاعة مؤسسة المياه ضم مدراء المكاتب الايرادية بمحافظة ابين بحضور الاخ مهدي محمد الحامد امين عام المجلس المحلي بالمحافظة.

وخصص الاجتماع لمناقشة اهمية الانضباط الوظيفي لموظفي الجهاز الاداري للدولة بالمحافظة وكيفية الارتقاء بعملية تحصيل الموارد الماليه من قبل المكاتب الايراديه بالمحافظة.

وفي كلمته في الاجتماع شدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالانضباط الوظيفي من قبل مدراء عموم المكاتب وموظيفهم متوعدا بأتخاذ اجراءات صارمة ضد حالات التسيب وعدم الانضباط بالدوام الرسمي تصل الى حد الفصل من العمل طبقا لقانون الخدمة المدنية، وكلف مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بمتابعة حالات الحضور والغياب.

وفي جانب الموارد الماليه طالب المحافظ مدراء العموم بتفعيل اليات تحصيل موارد السلطة المحليه الماليه وامهل المدراء ثلاثة اشهر للارتقاء ورفع الايرادات الماليه وستكشف هذه العملية مؤشرا للنجاح والاخفاق وستتم عملية تغيير واسعة في حالة ظلت الامور كما هي عليه،

وطالب المحافظ مؤسسات المياه والكهرباء والاتصالات بضرورة متابعة تحصيل قيمة الاستهلاك الشهرية والالتزام بدفع التزاماتها للغير وقال انه غير راض على اداء هذه المؤسسات التي اصبحت مرتعا للفساد

حضر اللقاء الاستاذ عبدالمحيد الصلاحي مستشار المحافظة للتنمية والاستثمار واحمد السيد عيدروس رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي ومدراء مديريات خنفر وزنجبار ولودر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
في إجتماع موسع .. محافظ ابين : مؤسسات الكهرباء والمياه والاتصالات بالمحافظة اصبحت مرتعا للفساد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في إجتماع موسع .. محافظ ابين : مؤسسات الكهرباء والمياه والاتصالات بالمحافظة اصبحت مرتعا للفساد، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في إجتماع موسع .. محافظ ابين : مؤسسات الكهرباء والمياه والاتصالات بالمحافظة اصبحت مرتعا للفساد.

قد تقرأ أيضا